موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة وترتيب الفريقين في الليجا والقنوات الناقلة

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة، يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مباراته القادمة في الليجا يوم السبت القادم، وذلك حين يلعب الفريق الملكي ضد اشبيلية في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك على ملعب سانتياجو برنابيو.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة وترتيب الفريقين في الليجا والقنوات الناقلة

وتعد مباراة الريال واشبيلية القادمة في الليجا هي قمة مباريات الأسبوع الخامس عشر، خاصة وأن الفريقين يحتلان المركزين الرابع والخامس في جدول ترتيب أندية الليجا على الترتيب.

ترتيب الريال واشبيلية في الليجا:

الفريق الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان يدخل هذه المباراة من أجل الفوز، خاصة وأن الفريق يطمح في الاقتراب نحو صدارة الدوري الإسباني، فالميرينجي فاز في دوري هذا الموسم في ثماني مباريات وتعادل في ست، ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

وبنفس الرصيد الذي جمع الريال من النقاط في الليجا هذا الموسم، يدخل فريق اشبيلية المباراة القادمة ضد الريال، الفريق الآندلسي خاض في الليجا حتى الآن 14 مباراة فاز في تسع وتعادل مرة، وتلقى الهزيمة في أربع مرات.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية:

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة ريال مدريد واشبيلية يوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واشبيلية:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة ريال مدريد واشبيلية القادمة في الليجا على الهواء مباشر وبالتعليق العربي من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل أحداث مباراة الريال القادمة في الليجا عبر شاشتها يوم السبت القادم، وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الريال واشبيلية أمسية السبت المعلق رؤوف خليف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.