موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الليجا والقنوات الناقلة

ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر الدوري الإسباني، وعلى أرضية الملعب البلدي إبوروا يحل فريق ريال مدريد ضيفاً على نظيره إيبار، عصر يوم السبت في الدوري المحلي.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الليجا والقنوات الناقلة

الفريق الملكي الذي استطاع أن يحصل على بطاقة العبور لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على باريس سان جيرمان يسعى للفوز على إيبار من أجل تحسين ترتيبه في الدوري المحلي، حامل لقب الليجا الموسم الماضي يحتل حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، وبفارق 15 نقطة عن فريق برشلونة صاحب الصدارة.

أما فريق إيبار فيسعى لإستغلال عاملي الأرض والجمهور في هذه المواجهة، خاصة وأن طموحات الفريق في دوري هذا الموسم مرتفعة بعد أن وصل الرصيد لمراكز متقدمة، قد تٌأهله لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، إيبار يحل حالياً في المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة، وبفارق ست نقاط فقط عن فريق إشبيلية صاحب المركز الخامس في جدول الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار:

أما عن موعد مباراة ريال مدريد وإيبار في الأسبوع الثامن والعشرين من الليجا، فستكون يوم السبت في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإيبار:

وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد ومضيفه إيبار في الليجا عصر السبت من خلال شاشة قناة  beIN Sports HD3 حيث سيتم نقل أحداث هذه المباراة بالتعليق العربي على الهواء مباشرة بصوت المعلق جواد بده.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.