موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في بطولة كأس السوبر الأوروبي 2017 والقنوات الناقلة

ينشر لكم موقع نجوم مصرية موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي حيث يلتقى فريقي ريال مدريد الأسباني الحائز على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحائز على بطولة الدوري الأوروبي.

ميعاد مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

موعد مباراة ريال مدريد في بطولة كأس السوبر الأوروبي

تقام المباراة المرتقبة بين فريق ريال مدريد وفريق مانشستر يونايتد مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2017، وذلك في تمام السادسة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت جرينيتش، تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة، تمام الساعة التاسعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت السعودية، على أن تقام المباراة على استاد فيليب الثاني في دولة مقدونيا، على أن تقوم بنقل وإذاعة مباراة كأس السوبر الأوروبي القنوات الحاصلة على حقوق الإذاعة لهذه البطولة، على أن تذاع في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط عبر قناة   BeIn Sports.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد وفريق مانشستر يونايتد في مباراة كأس السوبر الأوروبي

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد: الحارس كيلور نافاس – في الدفاع كارباخال وفاران وسرخيو راموس ومارسيلو – في خط الوسط كاسيميرو وكروس ومودريتش – في خط الهجوم إيسكو وجاريث بيل وكريم بنزيمة.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد: الحارس دي خيا – في خط الدفاع فالنسيا ولينديلوف وسمولينج وبليند – في خط الوسط دارميان وأندير هيريرا وماتيتيش – في خط الهجوم بول بوجبا ومختريان ولوكاكو.

تصريحات زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد في مباراة اليوم

صرح الفرنسي زين الدين زيدان والذي يشغل منصب المدير الفنى للفريق الملكى ريال مدريد في تصريحات صحفية انه لا يعتبر نفسه أحد عباقرة التدريب نتيجة فوزرة ببطولة دوري أبطال أوروبا وذلك خلال اخر بطولتين، كما أشار إلى أن كل تركيزه على المباراة المرتقبة في كأس السوبر الأوروبي أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، معلنا أن الشئ الوحيد الذي يستطيع تقديمه لاعبي فريق ريال مدريد هو أداء 100% مما يملكونه من إمكانيات وقدرات فهو التزام يعرفه الجميع.

تصريحات جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو قبل المباراة أن لاعبي فريق مانشستر يونايتد لا يتمتعون بالخبرة الكبيرة في خوض المباريات الأوروبية، مشيرا إلى أن فريق مانشستر يونايتد قام في الموسم الماضي ببناء جيل جديد استطاع الفوز بلقب بطولة الدوري الأوروبي.

رقم قياسي جديد في انتظار ريال مدريد في مباراة اليوم

يسعى فريق ريال مدريد في مباراة اليوم أمام فريق مانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي أن يحقق الفوز بهذه البطولة للمرة الثانية على التوالي، ليصبح بذلك أول فريق إسباني يحقق هذا الإنجاز، وثاني فريق على المستوى الأوروبي بعد فريق ميلان الإيطالي الذي توج بهذه البطولة مرتين متتاليتين في عام 1989 وعام 1990.

مانشستر يونايتد يسعى لتحقيق لقب البطولة للمرة الثانية

يسعى فريق مانشستر يونايتد في مباراة الليلة تحقيق لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي وذلك للمره الثانية في تاريخه، حيث خسر اللقب في اخر مشاركتين له في البطولة، اخر بطوله له كانت عام 2008 وخسرها أمام فريق زينيت الروسي، حيث خسر فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

ملعب فيليب الثاني المستضيف لمباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

يقع استاد فيليب الثانى في مدينة سكوبي عاصمة دولة مقدونيا، ويحمل الاستاد اسما اخر يعرف به هو استاد تيليكوم أرينا، تأسس الاستاد في عام 1947، وأعيد تجديده وافتتاحه في عام 2011، وتبلغ سعة الاستاد نحو 37 ألف مشجع في أرضية الملعب.

ملعب مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد
ملعب مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد كأس السوبر 2
ملعب مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد
ملعب مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في كأس السوبر
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of سيف
    سيف يقول

    بتوقيت ليبيا كم