توقيت وموعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة في إياب مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة في مباراة العودة من مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا 2018، والتي سوف يستقبل من خلالها الفريق الباريسي ضيفه الملكي على أرضية أستاذ ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرسية، في مباراة حسم التأهل إلى مباريات ربع نهائي دوري الأبطال مما يزيد من إثارة المواجهة بين الطرفين، كما سنقدم لكم القنوات الناقلة لموعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في الإياب المقبلة.

مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

فقبل انطلاق موعد مباراة العودة، كانت نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في مواجهة الذهاب انتهت بفوز الفريق الملكي ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاءت أهداف المباراة أولا عن طريق اللاعب أدريان رابيو في الدقيقة الثالثة والثلاثون من المباراة، وبعد ذلك سجل الدون رونالدو  هدف التعادل لريال مدريد من علامة الجزاء في الدقيقة الخامسة والأربعين.

لتنتهي الأمور في الشوط الأول بنتيجة هدف مقابل هدف بين الفريقين، وفي الشوط الثاني تمكن رونالدو من تسجيل هدفه الثاني الشخصي والثاني لفريقه الملكي في الدقيقة 83 من المواجهة، وقبل نهاية المباراة سجل المدافع البرازيلي ثالث أهداف ريال مدريد في حدود الدقيقة 86 من المباراة، لتنتهي الأمور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الفريق الملكي.

مما يجعل ميعاد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة في الإياب، يدخلها الفريق الإسباني وهو الأقرب من التأهل إلى الدور القادم من البطولة الأوروبية، حيث نتيجة التعادل تكفيه من اجل بلوغ الدور القادم، من البطولة الأوروبية،

وفي المقابل على الفريق الفرنسي تحقيق نتيجة الفوز في المواجهة بفارق هدفين مع الحفاظ على شباكه نظيفة، إذا ارد بلوغ دور الثمانية من دوري الأبطال، مما يزيد من إثارة المباراة بين الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان القادمة

ميعاد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد القادمة في مباراة الإياب سيكون يوم الثلاثاء الموافق ل 6 مارس 2018 القادم، وستنطلق متابعة المباراة ابتداء من الأوقات التالية في الأسفل.

19.45 بتوقيت جرينتش ولندن
20.45 بتوقيت تونس والجزائر
21.45 بتوقيت مصر
22.45 بتوقيت السعودية
23.45 بتوقيت الإمارات

أما القنوات الناقلة للمباراة، ستكون كما هي العادة هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وسنقدم لكم كل التفاصيل فور الإعلان عليها من إدارة القناة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.