موعد مباراة بلجيكا والبرتغال دور ال16 أمم أوروبا والقنوات الناقلة

 يستضيف ملعب لا كارتوخا في إسبانيا مباراة من العيار الثقيل . ضمن إنطلاق منافسات دور السادس عشر لبطولة اليورو 2020 م .

وحدد الاتحاد الأوروبي موعد بداية مباراة بلجيكا القادمة ضد البرتغال بدور الـستة عشر من بطولة اليورو يوم الاحد، السابع والعشرين القادم، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في الثامنة مساءاٌ بتوقيت جرينتش، بينما ستنطلق في التاسعة مساءاٌ بتوقيت القاهرة، وستنطلق في العاشرة مساءاٌ بتوقيت السعودية .

تأهل منتخب بلجيكا تأهلا مستحق تماما في تلك النسخة، حيث أنه خاض مرحلة المجموعات حاصدا ثلاثة انتصارات في ثلاث جولات . فقد واجه منتخب روسيا في مباراة الجولة الأولي وحصد فوزاٌ بثلاثية نظيفة . ثم واجه منتخب الدنمارك في مباراة الجولة الثانية وحقق إنتصاراٌ بهدفين مقابل هدف . وأخيراٌ واجهة منتخب فنلندا وحقق فوزاٌ بثنائية نظيفة .

وبالتالي يحتل المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من خوضه لثلاث جولات . بينما في المركز الثاني المنتخب الدنماركي برصيد ثلاث نقاط فقط .

بينما منتخب البرتغال بقيادة رونالدو فقدم عرضاٌ متوسط الأداء بمرحلة المجموعات، خاض ثلاث جولات بدور المجموعات لم يحقق الفوز سوي في جولة واحدة، وإستقبل خسارة وحقق تعادل وحيد .

 

حقق المنتخب البرتغالي الفوز على المنتخب المجري بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي . ونال الخسارة في مباراة الجولة الثانية أمام منتخب ألمانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين . وفى مباراة الجولة الثالثة تعادل مع المنتخب الفرنسي بهدفين لمثليهما في مباراة قوية.

حيث نال المنتخب الفرنسي المركز الاول وصدارة المجموعة الأخيرة برصيد خمس نقاط، يليه ألمانيا برصيد أربع نقاط، يليه منتخب البرتغال في المركز الثالث برصيد أربع نقاط أيضاٌ وتأهل البرتغال الى دور الـ الستة عشر كأحسن فريق ثالث في البطولة .

كالمعتاد ستقوم مجموعة وشبكة قنوات بين سبورت الرياضية القطرية المالكة لحقوق البث المباشر لبطولة اليورو 2020 . بعمل النقل الحصري للمباراة، تحديدا على قنوات:

 

beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR .

 

كما سيتم عرض الأستوديو التحليلي للمباراة قبل موعدها بساعة تقريباٌ، لعرض التشكيل للمنتخبين وتحليل أطراف المباراة بشكل كبير.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد