موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند كلاسيكو ألمانيا والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار محبي وعشاق الدوري الألماني إلى ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ، وذلك حيث يستقبل فريق بايرن ميونخ نظيره بروسيا دورتموند في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من البوندسليجا مساء يوم السبت.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة لمباراة كلاسيكو الدوري الألماني

البايرن بقيادة هاينكس يسعى للفوز بكلاسيكو ألمانيا على بروسيا دوتموند من أجل الاقترب خطوة جديدة نحو حسم لقب البوندسليجا هذا الموسم، والتي هيمن عليها الفريق البافاري خلال المواسم الماضية.

ترتيب بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في البوندسليجا:

البايرن يدخل هذا المباراة معتلياً عرش صدارة الدوري الألماني برصيد 66 نقطة، استطاع جمعهم الفريق من الفوز في 21 مباراة، والتعادل في ثلاث جولات.

أما فريق بروسيا دورتموند فيدخل هذه المباراة محاولاً الفوز فيها من أجل الاقتراب نحو المركز الثاني، الفريق تمكن من حصد 48 نقطة من الفوز في 13 مباراة، والتعادل في تسع، إلا أن الفارق بينه وبين الفريق صاحب المركز الثاني شالكه هو نقطة وحيدة فقط، لذا فإن الفريق سيكون بحاجة للفوز إن أراد الاستمرار في المنافسة على المركز الثاني، حيث أن الدوري الألماني يقترب من حسم لقبه هذا الموسم فريق بايرن ميونخ.

مباريات بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند في مختلف المسابقات عادة ما تكون مليئة بالندية والحماس بين الفريقين، فالفريقان هما الأكبر في ألمانيا، وتشتدت بينهما المنافسات في مختلف البطولات والألقاب المحلية أو القارية، وإن كان مستوى الفريقين ليس كما كان معهوداً في المواسم السابقة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند:

هذا وسيتم إقامة مباراة قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ بروسيا دورتموند وفي الثامن والعشرين من البوندسليجا أمسية يوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة كلاسيكو ألمانيا بين البايرن وبروسيا دورتموند:

ومن المقرر أن تكون مباراة الكلاسيكو الألماني بين البايرن وبروسيا مساء السبت منقولة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة bein sports HD5، والتي ستقوم بإذاعة المباراة بالتعليق العربي، حيث سيقوم بالتعليق على أحداث كلاسيكو ألمانيا بين بروسيا دورتموند والبايرن المعلق على محمد علي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.