موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الأحد 2-10-2016 والقنوات الناقلة

نقدم إلى كل عشاق كرة القدم الأسبانية موعد المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين كلا من (برشلونة) و(سيلتا فيغو) في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لها، حيث تقام هذه المباراة الهامة والمرتقبة اليوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2016 ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو الأحد 2-10-2016 والقنوات الناقلة 1 1/10/2016 - 4:24 م

ويدخل الفريق الكتالوني هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 13 بفارق نقطة واحدة عن المتصدر (ريال مدريد، وقد خاض النادي الكتالوني حتى الآت 6 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مبارتين، وهزم في مباراة واحدة في مفاجأة كبرى أمام فريق صاعد حديث للدوري الأسباني وهو فريق ( ديبورتيفو ألافيس) بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

ويسعى المدير الفني لبرشلونة (لويس إنريكي) إلى الفوز بهذه المباراة حتى يستطيع المنافسة على صدارة الترتيب مع الريال، أما عن أبرز الغائبين عن الفريق الكتالوني في هذه المباراة فهو الأرجنتيني (ليونيل ميسي)، والذي أعلن مدرب بشلونة رسمياً عدم مشاركته في المباراة، وهذا ما أغضب الكثير من محبي الفريق الكتالوني.

أما فريق (سيلتا فيغو) فيدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط فقط، بعد أن خاض 5 مباريات، استطاع تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى، وهزم في باقي المباريات، ويطمع الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية منم أجل تحسين ترتيبه في جدول المسابقة.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم الأحد الموافق 2-10-2016 على أرضية ملعب (بالايدوس) في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة ( beIN SPORTS 3 HD).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.