تعرف على موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الليلة ومعلق المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق ومحبى كرة القدم الأوروبية والعالمية اليوم اللقاء المرتقب والمنتظر، في إياب ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك بين فريقى برشلونة وباريس سان جيرمان، ويسعى فريق برشلونة الإسبانى لصناعة التاريخ، بعد أن خسر في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، مما يجعل لقاء الليلة في غاية الصعوبة لفريق برشلونة.

بطاقة المباراة

يسعى فريق برشلونة لتحقيق المعجزة، حيث يسعى للفوز الليلة على فريق باريس سان جيرمان بخماسية نظيفة، حتى يستطيع العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، بعد أن خسر في لقاء الذهاب على ملعب ” حديقة الأمراء ” برباعية نظيفة، تجعل مهمته في لقاء الليلة شبه مستحيلة، وبالإضافة إلى انه لم يتمكن اى فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا من التأهل، بعد الخسارة بهذه النتيجة في مباراة الذهاب، مما يجعل مهمة ميسي ورفاقه الليلة صعبة للغاية، ولكن كما تعودنا من الساحرة المستديرة بأنها لا تعرف اليأس، ولكن تعترف بالنتائج ولا تعرف المستحيل.

وعلى الجانب الآخر يكتفي فريق باريس سان جيرمان للفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل، أو الخسارة بنتيجة تقل عن اربعة أهداف نظيفة، حتى يستطيع العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

ملعب المباراة

من المقرر أن تقام المباراة على ملعب ” كامب نو” معقل الفريق الكتالوني، ومن المتوقع أن يمتلئ الملعب على آخره، لمؤازرة فريق برشلونة الإسبانى، لتحقيق المعجزة والعبور إلى ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

فريق برشلونة الإسبانى

فريق برشلونة الاسبانى

يدخل فريق برشلونة الإسبانى القاء الليلة بمعنويات مرتفعة للغاية، وذلك بعد أن استطاع حسم لقب الدوري الأسبانى وانتزاع اللقب من غريمه التقليدي ” ريال مدريد ” الإسباني، وذلك بعد أن فاز بأخر اربع مباريات له في الدورى، مما يجعله متفائلاً بالفوز في هذه المباراة والوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال اوروبا.

ويعيش نجم الفريق ” ليونيل ميسي ” حالة من التألق الواضحة في الفترة الأخيرة، حيث استطاع  تسجيل 6 أهداف في اخر 4 مباريات للفريق، مما يضع جماهير البارسا عليه أمل كبير في الفوز بمباراة الليلة.

فريق باريس سان جيرمان

فريق باريس سان جيرمان

يدخل فريق باريس سان جيرمان لقاء الليلة بمعنويات مرتفعة وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه أبناء الفريق على برشلونة الاسبانى في مباراة الذهاب بدوري أبطال أوروبا، بالفوز برباعية نظيفة وتقديم مستوى أكثر من رائع، مما جعل مدرب الفريق ” أوناى إيمرى ” بتحذير لاعبيه من الثقة الزائدة، والاستهانة بفريق برشلونة الإسبانى، كما أكد بعض اللاعبين على التعهد بالظهور في مباراة الليلة بنفس المستوى الذي ظهروا به في مباراة الذهاب.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الليلة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء المرتقب بين فريقى برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان الليلة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مسائاً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على قناة bein sport 1 HD، بتعليق المعلق المتميز عصام الشوالى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.