موعد مباراة الهلال ومونتيري والقنوات الناقلة

الهلال السعودي كان أول طرف في المباراة الترتيبية التي تحدد صاحب المركز الثالث، ثم بعد خسارته من ليفربول سيلعب مونتيري المكسيكي ضد الهلال، وإليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الهلال ومونتيري

يلتفي الهلال ومونتيري المكسيكي يوم السبت 21 ديسمبر 2019، في مقابلة مهمة من أجل إنهاء المونديال في المركز الثالث، وتدور المباراة في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش، الساعة 16:30 بتوقيت مصر والساعة 17:30 بتوقيت السعودية، هذا ويحتضن استاد خليفة الدولي المباراة رقم 7 في كأس العالم للأندية 2019.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد مونتيري

ستحظى مباراة الهلال القادمة بمتابعة كبيرة من العالم العربي، خاصة وأنه النادي العربي الوحيد الذي تأهل للمربع الذهبي من منافسات كأس العالم للأندية، وفي ما يلي القنوات الناقلة للمباراة.

  • beIN sports HD1
  • TVR 1
  • Match Football 2
  • 20Mediaset SD/HD

والجدير بالذكر أن نهائي كأس العالم للأندية 2019، يقام في نفس اليوم وعلى أرضية نفس الميدان.

مسيرة الهلال في المونديال

لعب الهلال السعودي أول مباراة له أمام الترجي التونسي، حيث أظهر سيطرة واضحة على مجريات اللقاء، رغم غياب بعض عناصره البارزة مثل جوفينكو وجوميز الذي شارك في اللقاء ابتداءا من الدقيقة 63، وتمكن هذا الأخير من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73، الذي أتاح للزعيم العبور للدور نصف النهائي حيث واجه نادي فلامنجو البرازيلي، الذي لم يتمكن من تجاوزه رغم المستوى المتميز الذي لعب به الهلال السعودي، إلا أنه خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.