موعد مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين 2018 والقنوات الناقلة لها مجانا

الكثير من السعوديون يبحثون عن موعد مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي، والمقرر إقامتها غداً الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2018، ومن المقرر أن تكون مباراة الهلال والفيصلي مباراة قوية، حيث يسعى فريق الهلال لتوسيع الفارق بينه وبين فريق الأهلي السعودي ليظل محتفظا بصدارته للدوري، فيما يسعى الفيصلي لقنصف النقاط الثلاثة لتقليص الفارق بينه وبين الأهلي والزحف نحو المركز الثاني،  وخلال السطور القادمة سنتعرف على توقيت مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي مجانا.

موعد مباراة الهلال والفيصلي

مباراة الهلال والفيصلي غداً بالدوري السعودي للمحترفين 2018

يدخل فريق الهلال مباراته غداً الجمعة أمام الفيصلي وهو متصدرا لجدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة،  متفوقاً بهم على غريمه التقليدي نادي أهلي جدة بفارق 4 نقاط، بعد أن تعادل الأهلي السعودي مع فريق الفيحاء، أما الزعيم الأزرق فمعنوياته في السماء بعد أن حقق الفوز في أخر مبارياته على نادي الشباب بثنائية مقابل هدف وحيد.

أما فريق القيصلي السعودي يدخل المباراة محتلا المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي 2018 برصيد 33 نقطة، ساعيا لخطف الفوز وتقليص الفارق بينه وبين الأهلي، وذلك بعد أن هزم في أخر مباراتين له، حيث خسر الفيصلي من الأهلي بنتيجة 2/1، فيما هزم أمام فريق التعاون بنتيجة 1/0.

موعد مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين غداً 2018

توقينت مباراة الهلال والفيصلي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2018، سيكون غداً الجمعة الموافق 2 مارس 2018، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام المباراة على أرض استاد “الملز” بالعاصمة السعودية الرياض.

موعد مباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين 2018 والقنوات الناقلة لها مجانا 1 1/3/2018 - 6:00 م

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين غداً 2018

فيما تنقل فعاليات مباراة الهلال والفيصلي مباشرة عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 “MBC Pro Sport 1”، وذلك في الموعد المذكور.

تاريخ لقاءات الهلال والفيصلي بالدوري السعودي للمحترفين 2018

وقد لعب الهلال والفيصلي حوالي 15 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، استطاع الهلال تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وأخر تعادل بينهم كان في المباراة جمعتهم في الجولة العاشرة من الدوري السعودي 2018، وخلال مشوار لقائهم استطاع الهلال هز شباك الفيصلي 32 مرة، فيما هز الفيصلي شباك الزعيم 9 مرات فقط.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.