موعد مباراة القوة الجوية والعهد اللبناني نصف نهائي غرب آسيا والقنوات الناقلة

في إطار منافسات نصف نهائي غرب آسيا من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يحل فريق القوة الجوية العراقي ضيفاً على نظيره العهد اللبناني مساء الثلاثاء القادم، في مباراة يسعى فيها كل فريق للتأهل لنهائي غرب آسيا هذا الموسم.

موعد مباراة القوة الجوية والعهد اللبناني نصف نهائي غرب آسيا والقنوات الناقلة

القوة الجوية العراقي صاحب لقب البطولة الموسمين الماضيين تمكن من الفوز على العهد اللبناني بنتيجة 3-1، لذا فإن التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدف سيؤهل الفريق العراقي مباشرة إلى نهائي غرب آسيا.

أما فريق العهد اللبناني فيسعى للفوز في هذه المباراة، الفريق اللبناني ليس لديه سوى الفوز على القوة الجوية في هذه المباراة من أجل بلوغ نهائي غرب آسيا من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويحتاج العهد اللبناني للفوز بهدفين نظيفين من أجل الذهاب لنهائي غرب آسيا، كما أنه في حالة تمكن فريق القوة الجوية العراقي من التسجيل في هذه المباراة، فسيكون الفريق اللبناني مُطالب بالفوز بفارق أكثر من ثلاثة أهداف.

موعد مباراة القوة الجوية والعهد اللبناني:

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة القوة الجوية العراقي ضد العهد اللبناني في إياب نصف نهائي غرب آسيا من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء يوم الثلاثاء، حيث ستنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة عصراً بتوقيت العراق، الثالثة مساءً بتوقيت لبنان المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والعهد اللبناني:

وسيتم نقل أحداث مباراة القوة الجوية القادمة في كأس الاتحاد الآسيوي أمام العهد اللبناني على الهواء مباشرة، ومن خلال شبكة قنوات bein SPORTS، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة من خلال قناة الكأس HD3.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.