نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم وتردد القنوات الناقله

عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية ينتظرون مباراة السعودية وأوروجواي في الجولة الثانية في كأس العالم 2018 وستكون المباراة يوم الأربعاء القادم الموافق 20\6\2018، وبعد انتهاء الجولة الثانية بأذن الله ستكون المباراة الثالثة لمنتخب السعودية هي مع منتخب مصر وهي المباراة الأخيرة في للمنتخبين، ونرفق أليكم من خلال هذا المقال موعد مباراة السعودية والقنوات الناقلة لمنتخب السعودية.

مباراة السعودية وأوروجواي

مباراة السعودية وأوروجواي

مباراة السعودية هي المباراة الثانية في كأس العالم 2018 مع منتخب أوروجواي على ملعب روستوف أرينا والمباراة الأولي لمنتخب السعودية في كأس العالم كانت ضد منتخب روسيا والتفي منتخب السعودية هزيمه في أول مباراة له والذي تأثر فيها معنويات لاعبي منتخب السعودية بسبب الهزيمة خمسه صفر، وينتظر جماهير منتخب السعودية المباراة القادمة ضد أوروجواي التي يجب على منتخب السعودية الفوز به على أي حال للاستمرار في كأس العالم والتأهل، نرفق أليكم من خلال هذا المقال موعد مباراة السعودية أوروجواي في الجولة الثانية لكأس العالم 2018.

موعد مباراة السعودية وأوروجواي

المباراة التوقيت الملعب
السعودية ضد أوروجواي الأربعاء الموافق  20\6\2018،، الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر روستوف أرينا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوروجواي

القناة التردد
Iran HD انتلسات   11555
ictimai tv الأذربيجاني 11175
TRT Turkey 11054

هذه هي القنوات التي تنقل مباراة السعودية وأوروجواي في كأس العالم 2018 وجدير بالذكر أن قناة بي أن سبورت اتش دي تنقل جميع مباريات كأس العالم.

نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي

نرفق اليكم من خلال هذة المقاله نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي، ولقد بدأت الآن المباراة الساعه 5 بتوقيت القاهرة والساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.