موعد مباراة الزمالك وماميلودي صن داونز 15/10/2016 في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016

عشاق المارد الابيض على موعد ولقاء مع مباراة الزمالك وماميلودي صن داونز في اطار مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ذلك الحلم الذي يراود عشاق الزمالك، لذا ننشر لكم عبر موقع نجوم مصرية موعد المباراة واستعداد كل من الفريقين لها.

الزمالك و ماميلودي صن داونز

موعد مباراة الزمالك وماميلودي صن داونز :

يلتقيا الفريقين في اطار مباراة الذهاب الخاصه بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2016 في 15 اكتوبر الحالي في تمام الساعه الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا، والتاسعة بتوقيت السعودية على ملعب لوكأس موريبي عقر دار صن داونز بجنوب أفريقيا، حيث يحكم المباراة ديفيسز اوجيتشي اومواتو مع العلم انه لن توجد نتائج حية لهذه المباراة على مواقع كرة القدم الرسمية.

%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-1

أخبار دوري أبطال أفريقيا في استعدادات النهائي :

قام مسؤولين النادي الاسماعيلي المصري باجراء اتصالات بالزمالك حتى يتمكنون من الحصول على 1000 تذكرة لدعم الفريق الابيض في نهائي أبطال أفريقيا حيث من المقرر أن يحل صن داونز ضيفا على الزمالك في الثالث والعشرون من اكتوبر الحالي على ملعب برج العرب في دور اياب نهائي الدوري.

فيما قام وزير الرياضه بالتأكيد على اهمية حضور جماهير نادي الزمالك لمساندة الفريق حال التتويج بالبطولة الافريقيه مؤكدا على أن نتيجة مباراة الذهاب هي التي من شأنها أن تتحكم في زيادة اعداد الجماهير في برج العرب.

على صعيد اخر قام المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بالتهديد بانسحاب الزمالك من مباراة الاياب إذا لم يتم زيادة عدد الجماهير إلى 100 الف مشجع، جاء ذلك بعد اعلان رئيس اتحاد الكرة المصري عن موافقه الامن بحضور 20 الف مشجع للنادي في مباراة الزمالك وصن داونز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.