موعد مباراة الأهلي والزمالك الثلاثاء 9/2/2016.. القنوات الناقله للمباره.. أبرز الغيابات وتشكيل الفريقين

تقام مباراة الأهلي والزمالك الثلاثاء 9\2\2016 على ستاد برج العرب بالاسكندرية في تمام الساعه السابعه بتوقيت القاهرة بين قطبي الكره المصريه في معركه مصيريه بالدوري المصري.

القنوات الناقله لمباراة الأهلي والزمالك :

تنقل المباراة على الهواء مباشرهً على قناه ON TV وشبكه تلفزيون الحياه بالاضافه لقناه النيل الاخباريه وتستعد كل قناه لاستقطاب الجمهور من خلال برنامج تحليل مميز بالاضافه لمعلقين مميزين.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك 9/2/2016 :

من المتوقع أن يقوم المعلق الكبير مدحت شلبى بالتعليق على المباراة على قناه أون تى  في وأن يقوم الكابتن أيمن الكاشف  بالتعليق على شبكة تلفزيون الحياه ويدير الاستوديو التحليلى سيف زاهر بالاضافه إلى نخبه من المحللين وائل جمعه وسيد معوض لاعبي الأهلي المعتزلين بالاضافه إلى الكابتن طارق يحيى نجم نادي الزمالك المعتزل ومدرب نادي طلائع الجيش الحإلى  وغير معلوم حتى الآن المعلق على قناه النيل الاخبارية.

غيابات النادي الأهلي عن مباراة القمه 9/2/2016 :

يعانى النادي الأهلي من غيابات متوقعه ومؤثره على مباراة القمه حيث يغيب وليد سليمان للإصابه بالاضافه للنجم عماد متعب بعد رفضه الاعتذار لمدرب الفريق زيزو عبدالشافي بعد خلافات بين متعب والمدير الفنى تسببت في إستبعاد متعب من قائمه ال18 التي تخوض المباراه.

غيابات الزمالك عن مباراة القمه 9/2/2016 :

يغيب عن النادي الزمالك ثلاثه لاعبين مهمين حيث يغيب طارق حامد ومحمد إبراهيم بسبب تعرضهم للإصابه بينما أستبعد المدير الفنى “ميدو” اللاعب البرازيلى مايوكا، الوافد الجديد بسبب عدم جاهزيته للمباراة على حد قوله.

حكم مباراة الأهلي والزمالك :

وقع إختيار إتحاد الكره على طاقم تحكيم فرنسى بقياده كلمنت توربين ومساعديه لإداره مباراة القمه على أستداد برج العرب.

ومن المتوقع أن يصل طاقم التحكيم غد الاثنين إلى مطار القاهره، إستعداداً لاداره مباراة القمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.