نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الآن في الدوري المصري بعد هزيمة المقاصة

ننشر لكم موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري القادمة بالدوري المصري، فوسط غضب جماهيري كبير يواصل نادي الزمالك استعداده لمباراة زعيم الثغر القادمة التي ستقام على أرضية ملعب استاد القاهرة في إطار مباريات الأسبوع رقم 32 لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2018.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري المصري

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يواصل نادي الزمالك استعداده لمباراة الاتحاد وسط حالة من الشحن والغضب التي تنتاب جماهيره بعد هزيمته أمس للمرة الثانية على التوالي أمام فريق مصر المقاصة والتي قامت من خلالها بمهاجمة اللاعبين وسبهم بسبب سوء الأداء وتضاؤل فرصة حصولهم على المركز الثاني للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تسببت تلك النتيجة في إعلان إيهاب جلال استقالته عن تدريب الفريق بسبب سوء التوفيق ثم عاد المدرب وتراجع في قراره بعد إقناعه من قبل وكيله تامر النحاس بسبب الشرط الجزائي الذي يمنع رحيله قبل نهاية بطولة الدوري الحالية.

يدخل الزمالك المباراة وهو يأمل في مصالحة جماهيره الغاضبة والتشبس ولو بقليل من الأمل في منافسة الإسماعيلي على المركز الثاني، ومن المتوقع أن يجري جلال عدة تغييرات مجددا بعدما خذلوا أداء بعض اللاعبين، ويعد الأقرب للعودة للمشاركة كل من أيمن حفني وعنتر وكاسانجو.

أما فريق الاتحاد فيدخل مباراة الزمالك وهو يسعى لاستغلال سوء الحالة النفسية التي من المتوقع أن يظهر بها لاعبي الزمالك وفقدانهم للثقة بأنفسهم لتحقيق نتيجة إيجابية وهي الفوز عليه للمرة الثالثة على التوالي ببطولة الدوري، وفي الوقت ذاته فيعلم الجهاز الفني للاتحاد بقيادة محمد عمر أن حالة الزمالك تعد عامل ذو حدين، فيخشي عمر أن يتفض الزمالك وينقض على الاتحاد كالأسد الجارح ويلحق بهم بهزيمة ثقيلة وتكون في هي مباراة استعادة الثقة بالنسبة لهم، ولذلك فلن يندفع عمر هجوميا وسيلعب بخطة متوازنه تعتمد على الهجمات المرتدة السريعة فقط فأن لم يسحل فليحافظ على شباكه نظيفة مرتضيا بالنقطة.

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة بكأس مصر

موعد مباراة ليفربول ومان يونايتد

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الآن في الدوري المصري بعد هزيمة المقاصة 1 12/4/2018 - 8:25 م

أيهاب جلال ينقل مكان التدريب

هذا وقد نقل إيهاب جلال المدير الفني للزمالك تدريبات الفريق الصباحية اليوم من ملعب النادي إلي استاد القاهرة خوفا من بطش الجماهير به وباللاعبين، حيث يسعى جلال العمل في هدوء قبل مباراة الاتحاد لوضع يده على الأخطاء التي تتسبب في ضياع هذا الكم من النقاط.

موقف الزمالك والاتحاد بجدول الدوري المصري

يدخل الزمالك مباراة الاتحاد وهو يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة خاض خلالهم 30 مباراة، فاز في 16 وتعادل في 6 وهزم في 8، وقد سجل الفريق خلال مشواره هذا العام 40 هدف واستقبلت شباكه 26 هدف.

أما فريق الاتحاد فيدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة جمعهم من حصيلة 30 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 12 وهزم في 7، وقد سجل الفريق خلال مشواره 37 هدف واستقبلت شباكه 38 هدف.

الزمالك والاتحاد السكندري
الزمالك والاتحاد السكندري

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تقام مباراة الزمالك والاتحاد يوم الخميس القادم الموافق 12 من أبريل الجاري وذلك في هذه الأوقات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

مصر 8 مساءا
السعودية 9 مساءا
فلسطين 9 مساءا
الجزائر 7 مساءا
تونس 7 مساءا
أبو ظبي 10 مساءا

أشتكي إيهاب جلال الجهاز الطبي للفريق إلي مجلس إدارة الزمالك بسبب تضارب الآراء الطبية حول بعض اللاعبين، وذلك بعدما أمد أحد أفراد الجهاز الطبي قبل مباراة المقاصة أن كاسانجو ونانا بوكو قد أكتمل شفائهم ويمكنهم المشاركة في التدريبات، ثم خرج الأخر وأكد عدم جهزيتهم.

تحديث: قام مسئولي الزمالك بتسليم اللجنة المالية المشكلة من وزارة الشباب والرياضة بقرار من النيابة العامة جميع عقود اللاعبين، وذلك استعدادا لصرف مستحقات اللاعبين خلال الأيام القادمة.

قائمة مباراة الزمالك لمباراة الاتحاد

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الآن في الدوري المصري بعد هزيمة المقاصة 2 12/4/2018 - 8:25 م

أحمد الشناوى _ محمود عبد الرحيم ” جنش ” في حراسة المرمى

محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدى الونش – معروف يوسف – حمدى النقاز – أحمد فتوح خط الدفاع

محمود عبد العاطى ” دونجا ” – طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد مدبولي – أحمد داودا – عماد فتحى – أيمن حفنى – محمد الشامى – عبد الله جمعة– محمد عنتر خط الوسط.

أسندت لجنة الحكام مهمة تحكيم مباراة الزمالك والاتحاد السكندري للحكم الدولي أحمد الغندور ويعاونه تحسين أبو السادات وأحمد توفيق طلب، وأحمد صالح حكماً رابعاً، وكل من محمد حسن وعبد العزيز السيد حكماً خامساً.

تحديث: 60 دقيقة فقط يفصلون بيننا وبين انطلاق صافرة بدء مباراة الزمالك والاتحاد السكندري المقرر لها الثامنة من مساء اليوم، في بطولة الدوري المصري، فيما تم الإعلان عن التشكييل المتوقع للزمالك أمام الاتحاد، وضم التشكيل كلا من: أحمد الشناوى وأحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش، وحمدى النقاز ومعروف يوسف وطارق حامد، وعماد فتحى وأحمد مدبولى ويوسف أوباما وباسم مرسى.

تحديث: باسم مرسي يضيع هدف مؤكد لنادي الزمالكن وضغط مكثف للاعبي الزمالك لاحراز هدف.

تحديث: ضربة حرة للاتحاد من الجهة اليمنى، نفذها خالد الغندور عرضية لداخل منطقة الجزاء وضربة رأسية عن طريق جدو لكنها مرت بجوار القائم الأيمن،  و أحمد مدبولي يمر من الجهة اليسرى ودخول لمنطقة الجزاء لكن تدخل معه الدفاع ومرت الكرة إلى رمية تماس.

تحديث: باسم مرسي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول.

تحديث: ضربة حرة للزمالك ينفذها محمود عبد العزيز بتسديدة مباشرة على المرمى ولكنها بعيدة عن مرمى الهاني سليمانن ومازال النتيجة تقدم الزمالك بهدف نظيف.

تحديث: مراوغة من رمزي خالد في الجهة اليمنى وكرة عرضية لكن إبعاد جيد من قبل حمدي النقاز، وانتهاء الشوط الأول بنتيجة 1/0 لصالح الزمالك.

تحديث: انطلاق صافرة الشوط الثاني، وتوقف اللعب في الدقيقة 50  لسقوط أحمد الشناوي، ودخول الجهاز الطبي للزمالك لعلاج اللاعب، وبطاقة صفراء للاعب محمد عبد المجيد بعد تدخله مع الشناوي.

تحديث: أولى تبديلات الزمالك بدخول جنش وخروج أحمد الشناوي في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 57 يحصل الزمالك على ركلة ركنية نفذها محمد عنتر عرضية لداخل منطقة الجزاء يخرجها الهاني سليمان، وفرصة خطيرة للزمالك لاحراز الهدف الثاني يضيعها باسم مرسي في الدقيقة 60.

تحديث: محمد عنتر نفذ الضربة الركنية عرضية لداخل منطقة الجزاء ليسددها باسم مرسي بشكل قوي وتصطدم بلاعب الاتحاد المتمركز على خط المرمى في الدقيقة 69.

تحديث: الاتحاد ينجح في تعديل النتيجة، احرز اللاعب خالد الغندور هدف التعادل في الدقيقة 79 ثم احرز اللاعب ويلسون أكاكبو الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة، عن طريق ضربة حرة من على حدود منطقة الجزاء في الجهة اليسرى، نفذها رمزي خالد عرضية مقوسة لداخل منطقة الجزاء، ليسكنها أكاكبو في شباك الزمالك.

تحديث: الزمالك يحصل على ضربة حرة من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 88.

تحديث/ الاتحاد يجري أخرى تبديلاته واحتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع.

تحديث: انتهت المباراة بنتيجة 2/1 لصالح الاتحاد السكندري.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.