موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري.. والقناة الناقلة

موعد جديد من الإثارة والمتعة ينتظره عشاق الفارس الأبيض نادي الزمالك، والذى يواجه فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلى، مساء اليوم الإثنين، في إطار الدور الـ 34 والهائي من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء اليوم الإثنين، وتحديدًا الساعة الـ 8 مساء على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم الإثنين في الجولة الـ 34 والأخيرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر قناة أون تايم سبورت.

حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي

من جانبها، أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الزمالك والإسماعيلي في إطار الدور النهائي من الدورى المصري إلى الحكم الدولي محمود البنا.

الزمالك.. والمركز الثاني

ويدخل أبناء ميت عقبة اليوم المباراة أمام الدراويش وكلهم عزيمة على الفوز لضمان وضع قدم في دوري أبطال إفريقيا، ليكون الفارس الأبيض غريمًا للمارد الأحمر النادي الأهلي ليس في الورى المصرى فقط، وإنما في دوري أبطال إفريقيا أيضاً خلال العام المقبل 2021.

 

جدير بالذكر، أن الزمالك يحتل حاليا، المركز الثانى بترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 5 مباريات.

فيما احتل بيراميدز، المركز الثالث برصيد 64 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وهُزم في مثلهم.

ومن المقرر أنه سيتم خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك مع نهاية البطولة لعدم خوضه لقاء الأهلي في الدور الأول لعدم ذهابه لملعب المباراة.

فى حين احتلَّ الإسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى لممتاز، برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز في 11 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وهُزم في 14 لقاء.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد