موعد مباراة الجزائر ساحل العاج والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب السويس بمدينة السويس لقاء يجمع بين الجزائر وساحل العاج في إطار ربع نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، اللقاء الذي سيدخله أشبال المدرب بلماضي وكلهم أمل في مواصلة سلسلة الإنتصارات المتتالية والتأهل إلى نصف نهائي الكان، حيث فاز المنتخب الوطني الجزائري في جميع مبارياته أمام كل من كينيا 2.0 وأمام كل من السينيغال ب1.0، وأمام تنزانيا ب 3.0، قبل أن يفوز في ربع النهائي أمام غينيا ب.3.0.

موعد مباراة الجزائر ساحل العاج والقنوات الناقلة 1 10/7/2019 - 7:57 م

في المقابل نجح الأفيال في الوصول إلى هذا الدور بعد تفوقه على نظيره المالي ب 1.0، أما في الدور الأول ففاز في مواجهتين أمام كل من جنوب إفريقيا وناميبيا ب 1.0 و4.1 على التوالي وإنهزم أمام المغرب بهدف لصفر.

تاريخ المواجهات بين الجزائر وساحل العاج

المواجهات بين ساحل العاج والجزائر دائما تتسم بالندية والإثارة، حيث إلتقى الفريقان قبل هذا اللقاء في سبع مواجهات في كأس أمم إفريقيا، عادت الغلبة للفيلة في ثلاث مواجهات، وفاز المنتخب الوطني الجزائري في مواجهتين، وتعادلا في مرتين إثنيتين، لذا تعد هذا المباراة بالندية والإثارة.

موعد لقاء ساحل العاج الجزائر والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب السويس لقاء يجمع بين الجزائر وساحل العاج في إطار كأس أمم إفريقيا لكرة القدم هذا الخميس بداية من الساعة 16.00 يالتوقيت العالمي، ال 17.00 بالتوقيت الجزائري أما عن القنوات الناقلة للقاء فهي كالأتي :

بين سبور ماكس العربية 1

القناة الأرضية الجزائرية