موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم والتشكيل والقنوات الناقلة

جيشتعل الدوري المصري اليوم بعد تحديد موعد مباراة الأهلي وبتروجيت بالدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة على ارضية ملعب السلام.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم والتشكيل والقنوات الناقلة 1 6/4/2017 - 4:56 م

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري الممتاز:

تطلق صافرة بداية المباراة السبت الموافق ٦ ابريل في تمام الساعة السابعة (٧) بتوقيت القاهرة، والساعة الثامتة (٨) بتوقيت كل من السعودية وفلسطين، والساعة الخامسة (٥) بتوقيت جرينتش على ستاد السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية بالدوري المصري الممتاز:

تذاع المباراة على قنوات النيل للرياضة، واون سبورت والتعليق بصوت ايمن الكاشف، وقناة دي ام سي والتعليق بصوت محمد السباعي،  ويتم عرض بث مباشر للمباراة على الانترنت على موقع يلا شوت.

تشكيل الأهلي الاقرب للمشاركة في مباراة الأهلي وبتروجيت:

حراسة المرمي: شريف تكرامي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، سعد سمير، أحمد حجازي.

خط الوسط: ميدو جابر، عمرو السولية، حسام عاشور، حمودي، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: عمرو جمال

أخبار الاهلي:

قبل مباراة الأهلي يتواجد الفريق في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ٥٤ نقطة، بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق مصر المقاصة، وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في الدوري المصري في سبعة عشر مباراة والتعادل في أربع مباريات، فيما لم يهزم الأهلي من خلال المباريات الماضية في الدوري المصري.

فيما يحتل نادي بتروجيت المركز السادس برصيد ٣٣نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز السابع نادي طلائع الجيش.

حصل مدافع النادي الأهلي أحمد حجازي على لقب احسن لاعب لشهر مارس.

أدي مروان محسن، جلسة التأهيل في صالة الجيم، وفقًا للبرنامج الطبي الموضوع له، للتخلص من الإصابة في الرباط الصليبي، كما خاض اللاعب تدريبات تأهيلية في حمام السباحة بالنادي، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل.

شارك عماد متعب مهاجم الأهلي بجانب كلا من كريم نيدفيد، وعمرو بركات، وعلى معلول، ومحمد نجيب، وباسم علي، وصالح جمعة، وجونيور أجايي، ومسعد عوض، وأحمد حمدي في مران مستبعدى فريقه عن مواجهة بتروجيت في بطولة الدوري العام.

يذكر أن الأهلي قد فاز ثلاث مباريات وتعادل اثنتين من اخر خمسة مباريات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.