موعد مباراة الإمارات والعراق اليوم الثلاثاء 2-1-2018 نصف نهائي بطولة خليجي 23 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات والعراق حيث تقام اليوم الثلاثاء 2 يناير لعام 2018، ببطولة خليج 23 في الدور نصف النهائي من البطولة، والتي تقام في الكويت، وينتظر الكثير من عشاق الكرة الإماراتية والكرة والعراقية بداية اللقاء بفارغ الصبر لما فيه من متعة كروية، حيث يدخل الفريقين في صراع من أجل حسم التأهل، وجدير بالذكر أن اليوم تقام مباراة بين عمان والبحرين في نفس الدور، ونتابع معكم أحداث المباراة لحظة بلحظة من خلال متابعة أخر فقرة.

مباراة الإمارات والعراق

موعد مباراة الإمارات والعراق في نصف نهائي بطولة خليجي 23

تقام اليوم مباراة الإمارات والعراق حيث يقام اللقاء في موعد الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، ويقام الساعة الثامنة  والنصف مساءً بتوقيت السعودية والثامنة والنصف مساءً بتوقيت بالكويت، ويقام بتوقيت الإمارات الساعة التاسعة والنصف مساءً، وأخيراً بتوقيت العراق الساعة الثامنة والنصف مساءً، ويكون اللقاء بملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت.

القنوات الناقلة لنقل مباراة الإمارات والعراق

ننشر لكم الآن وحصرياً من خلال موقع نجوم مصرية القنوات الناقلة لأحداث مباراة الإمارات والعراق والتي تقوم بنقلها لكم قناة أبو ظبي الرياضية وقناة دبي الرياضية وقناة العراق الرياضية وقناة الكويت الرياضية وقناة عمان الرياضية والكأس HD1، والمعلقين على هذه المباراة هم:

  1. المعلق فهد العتيبي.
  2. المعلق فارس عوض.

تشكيلة منتخب العراق في نصف نهائي بطولة خليجي 23

بالفعل أعلن المدير الفني لمنتخب العراق باسم قاسم عن عدد اللاعبين المشاركين في المباراة اليوم وهم 24 لاعب أسمائهم كالتالي:

محمد حميد، ومحمد كاصد، وجلال حسن، وأحمد إبراهيم، بالإضافة إلى وليد سالم وسعد ناطق، ريبين سولاقه، نبيل صباح، حسين علي، مصطفي ناظم، على بهجت، بالإضافة إلى علاء مهاوي، سعد عبد الأمير، مهند على وعلى فائز وإبراهيم بايش، مهند عبد الرحيم، سجاد حسين، أيمن حسين، أمجد عطوان، واخيراً همام طارق وعلى حصني وعلاء عبد الزهرة ومهدي كامل.

تشكيلة منتخب الإمارات في نصف نهائي بطولة خليجي 23

23 لاعب انضموا لمباراة اليوم وهم:

على مبخوت، وفارس جمعة، محمد فوزي، أحمد برمان، بالإضافة إلى ريان يسلم وعمر عبد الرحمن، إسماعيل أحمد، محمد عبد الرحمن، مهند سالم، خالد عيسي ومحمد أحمد، خميس إسماعيل، إسماعيل الحمادي، محمد مرزوق، أحمد الهاشمي، خليفة مبارك، محمود خميس، محمد المنهالي، على سالمين، أحمد مال الله، بالإضافة إلى محمد الشامسي، سلطان المنذري، وأخيراً سالم العزيزي.

تحديث الساعة 1:05 مساءً وفقاً لموقع جول:

يعاني المنتخب الإماراتي من غياب وحيد بعد تعرض محمد عبد الرحمن لاعب خط وسط الفريق لنزلة برد حادة وغيابه عن تدريبات الأحد.

ورغم الإصابة التي لحقت بعمر عبد الرحمن “عموري” في لقاء الكويت الأخير وخوضه تدريبات منفصلة إلا أن الجهاز الطبي أكد على جاهزيته للمشاركة في لقاء العراق.

جدير بالذكر أن فريق عمان احتل المركز الأول برصيد 6 نقاط يليه الإمارات برصيد 5 نقاط، وخرجت السعودية برصيد 4 نقاط والكويت برصيد 1 نقطة فقط، وعلى الصعيد الأخر صعد العراق في المركز الأول برصيد 7 نقاط يليه البحرين بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط، وخرج كل من قطر برصيد 4 نقاط واليمن برصيد صفر.

تحديث الساعة 5:25 مساءً: ساعتين فقط تفصلنا عن بداية اللقاء المنتظر بين العراق والإمارات.

10 دقائق فقط تفصلنا عن بداية المباراة.

منتخب العراق يملك هجوم قوي على عكس دفاعه هو نقطه ضعفه وهذه فرصة لنادي الإمارات في الفوز.

متابعة مباراة الإمارات والعراق

  • دقائق وتنطلق المباراة.
  • تحية العلم للفريقين الآن.
  • دقيقة وتنطلق المباراة.
  • المنتخب العماني تأهل على حساب المنتخب البحريني.
  • انطلاق صافرة الحكم في هذه اللحظات.
  • الإمارات على اليسار، والعراق على اليمين.
  • فاز الإمارات على العراق في المباراة الودية التي أقيمت في الإمارات بهدف نظيف.
  • أول فرصة ضائعة للإمارات.
  • ضرمة مرمي لمنتخب العراق.
  • ضربة حرة مباشرة لنادي العراق تضيع.
  • أول ضربة ركنية لنادي العراق.
  • ضربة مرمى لمنتخب الإمارات.
  • كرة طويلة تحولت لضربة مرمي للعراق.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.