موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والقنوات الناقلة للمباراة


استطاع فريق النادي الأهلي من اقتناص التأهل إلى دور النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق حوريا كوناكري الغيني، بعد أن فاز النادي الأهلي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة  أربعة أهداف مقابل لا شيء.

وجاءت نتيجة اللقاء الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولكن كانت العودة قوية للفريق الأحمر حيث أنه استطاع من الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر في أمسية كروية حمراء للنادي الأهلي.

وعلي الجانب الآخر تمكن فريق وفاق سطيف الجزائري من خطف بطاقة العبور لنصف النهائي من صاحب لقب النسخة الماضية فريق الوداد البيضاوي المغربي، وذلك بعدما تمكن من الفوز بنتيجة هدف دون رد في مجموع المباراتين، وبذلك سوف يواجه الأهلي نظيره الجزائري وفاق سطيف في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يبحث العشاق للقلعة الحمراء وكرة القدم المصرية والأفريقية عن موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، وننشر لكم كافة التفاصيل عبر موقع نجوم مصريه عن هذه المباراة فور توفرها، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بتاريخ الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر أن مباراة نصف النهائي على الجانب الآخر تجمع بين فريقى الترجي التونسي وفريق الأول من أغسطس الأنجولي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال أفريقيا

ومن المؤكد أن مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف سوف يتم إذاعتها عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة التي تمتلك حقوق البث لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويتوقع أن يتم نقل المباراة بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري علي قنوات مفتوحة، وهي قناة النيل للرياضة والقناة الثانية الأرضية عبر البث الأرضي فقط وليس الفضائي.

إقرأ أيضاً

تشكيلة الاهلي المتوقعة أمام حوريا اليوم السبت 22-9-2018 في دوري أبطال افريقيا

موعد مباراة الاهلي والهلال في كأس السوبر المصري السعودي بالرياض الشهر القادم وحقيقة إلغاءه