موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر والقنوات الناقلة

بعد فوز النادي الأهلي مساء أمس الأربعاء على نادي المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، يطوي المارد الأحمر صفحة الدوري المصري قليلاً لمواجهته القادمة في كأس مصر أمام نادي مصر المقاصة في الدور ال ١٦ من عمر المسابقة المحلية.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاصة في كأس مصر 

يواجه النادي الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي سواريز، نظيره نادي مصر المقاصة ضمن منافسات الدور ال ١٦ من بطولة كأس مصر، يوم الأحد الموافق ١٤ أغسطس ٢٠٢٢، على ملعب استاد الأهلي والسلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاصة

تذاع مباراة النادي الأهلي والمقاصة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس التي لها الحق في بث كثير من بطولات مصر الرياضية المحلية، في مختلف الرياضات وأكثرهم كرة القدم، حيث إنه قبل كل مباراة يوجد استوديو تحليلي يتكون من كوكبة من ألمع نجوم الكرة المصرية كلاعبين، ومجموعة من عمالقة التحليل في مصر، والقناة مجانية تماماً عبر النايل سات.

الأهلي يخسر كأس مصر الماضي 

تعرض النادي الأهلي للهزيمة في كأس مصر النسخة الماضية والذي كان مؤجلاً وتم لعبه في هذه السنة، واقتنص نادي الزمالك المصري لقب البطولة على حساب النادي الأهلي غريمة المحلي.

ترتيب الأهلي والمقاصة في الدوري المصري

بعد التعثرات الكثيرة التي وقع فيها الأهلي من خسارة وتعادل في مباريات كثيرة، أصبح الأهلي لا ينافس على المركز الأول في الدوري المصري الممتاز لهذا العام، واحتل النادي الأهلي المركز الثالث من ترتيب جدول مباريات الدوري المصري الممتاز.

بينما يأتي نادي مصر المقاصة في المركز الأخير من قاع الدوري المصري، وفي طريقة للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وخسر في المباراة الماضية أمام نادي الزمالك بخماسية نظيفة أحرز زيزو فيهم هاتريك لأول مرة في تاريخه في الدوري المصري مع نادي الزمالك.

وينتظر الجمهور الكروي الزملكاوي والمصري تتويج بطل الدوري المصري بالبطولة لهذا العام، ويحتاج نادي الزمالك إلى ٦ نقاط لكي يحسن البطولة ويفرق عن الفرق الباقية ويأخذ البطولة قبل المباراة النهائية من عمر الدوري المصري الممتاز، لتحون هي المرة القانيك على التوالي وال ١٤ في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.