التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي الأربعاء 27-7-2016 والقنوات الناقلة لها

ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2016، يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 27 يونيو 2016 المارد الأحمر (الأهلي) المصري مع نظيره المغربي (الوداد البيضاوي) في مباراة هامة ومرتقبة بالنسبة للنادي الأهلي لا تقبل القسمة على اثنين.

حيث يسعى الأهلي من خلال هذا اللقاء الهام إلى تعزيز موقفه في هذه المجموعة والتي تضم كلا من (الأهلي والوداد وزيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري)، حيث يحتل الأهلي المركز الأخير برصيد  نقطة واحدة فقط، وليس للأهلي أمل للبقاء على حظوظه في الصعود إلى الدور قبل النهائي سوى الفوز بهذه المباراة وجميع المباريات المتبقية له.

حدير بالذكر أن الأهلي خاض ثلاث مباريات في دور الثمانية في هذه البطولة، تعادل في مباراة واحدة فقط أمام الوداد المغربي على أرضية إستاد (برج العرب)، وخسر أمام زيسكو وأسيك، ولذلك يعتقد الكثير من المحللين أن فرصة الأهلي للصعود إلى المربع الذهبي صعبة للغاية.

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي الأربعاء 27-7-2016 والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي غدا الأربعاء الموافق 27 أغسطس 2016 على أرضية ملعب (مولاي عبد الله ) في مدينة الرباط في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة (beIN SPORTS 1 HD).

 

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.