موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم 24 فبراير والقنوات الناقلة

في إطار متابعة مباريات الدوري المصري الاسبوع الرابع، نعرض لكم موعد مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، حيث ستُقام اليوم الموافق 24 فبراير في ستاد القاهرة الدولي، المباراة المرتقبة بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، كما سيتم نقلها مباشرةً عبر قنوات أون سبورت، وكذلك تايم سبورت.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري اليوم 24 فبراير والقنوات الناقلة

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

كان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد قرر عدم استكمال مباريات الدوري المصري، حيث عقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا يوم الأحد، في مقر النادي قبل أن يقرر “بالإجماع” عدم استكمال مباريات الدوري، ولكن سرعان ما يتم الرجوع في القرار، وسوف تقام المباراة أمام النادي الأهلي اليوم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

البطولة الدوري المصري
الجولة الأسبوع الرابع
ملعب المباراة ستاد القاهرة الدولي
القنوات الناقلة On sport 1+ Time sport
المعلق حاتم بطيشة+ مؤمن حسن (On)
وقت المباراة 7:30 مساءً (+2 GMT)
تاريخ المباراة الاثنين (24-2-2020)

عقوبات الاتحاد المصري لكرة القدم بعد أحداث مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في أبو ظبي

كما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ليلة الأحد فرض عقوبات صارمة على الأهلي والزمالك، وذلك نظراً لما حدث من بعض اللاعبين في الفريقين أثناء مباراة السوبر المصري، تلك المباراة التي أقيمت في أبو ظبي، حيث اندلعت اشتباكات على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بعد مباراة كأس السوبر المصري التي انتهت بفوز الزمالك 4-3 بركلات الترجيح على الأهلي.

وتأتي العقوبات من الاتحاد المصري لكرة القدم كالتالي:

  • تغريم كل من النادي الأهلي والزمالك بمبلغ 100 ألف جنية.
  • إيقاف كل من محمود كهرباء لاعب النادي الأهلي، وكذلك الإمام عاشور لاعب الزمالك، لبقية الموسم، وغرامة مالية 100 ألف جنيه لكل منهما.
  • إيقاف اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا 8 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه.

كما أوقف نادي الزمالك اللاعب عبد الله جمعة ثلاث مباريات وغرامة قدرها 50 ألف جنيه، بينما علق لاعبي الأهلي جونيور أجي وياسر إبراهيم مباراتين وغرامه 50 ألف جنيه، كما حظر الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من جميع الآنشطة المتعلقة بكرة القدم ثلاث مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.