ننشر موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري ومن الأقرب للفوز برأيك

تنتظر جماهير كرة القدم المصرية والعربية موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري، مباراة من الطراز الرفيع تجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في حدث كروي كبير بين الفريقين الأكثر شعبية في مصر والوطن العربي، وتستضيف هذا اللقاء بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء وسط ترقب جماهيري كبير مدينة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في السوبر

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة،  ننتظر تعليقاتكم بتوقعكم لنتيجة المباراة ومن الأقرب للفوز

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر المصري سيكون يوم الجمعة القادم الموافق 10 فبراير 2017 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، وكانت بعثة النادي الأهلي قد توجهت إلي دولة الإمارات يوم الثلاثاء قبل الماضي من أجل الانضمام إلي المعسكر المغلق للفريق قبل لقاء السوبر، أما بعثة نادي الزمالك فقد لحقت بالأهلي يوم السبت الماضي للتجهيز لمعسكر الفريق المغلق أيضاً.

جدير بالذكر أن لاعبي المنتخب الوطني من فريقي الأهلي والزمالك قد لحق كل منهم بمعسكر فريقه صباح أول أمس الاثنين في دولة الإمارات، وذلك بعد عودتهم من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت في دولة الجابون، حيث أن لاعبي القطبين قد اعتمد عليهم هيكتور كوبر في التشكيل الأساسي لمصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون منهم اللاعب على جبر واللاعب طارق حامد على مستوي نادي الزمالك، واللاعب عبدالله السعيد واللاعب أحمد فتحي واللاعب أحمد حجازي على مستوي القلعة الحمراء، في حين سيطير اللاعب مروان محسن مهاجم النادي الأهلي إلي ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي وذلك بسبب إصابته في بطولة كأس الأمم الافريقية.

باسم مرسي مهاجم الزمالك قد يغيب عن مباراة السوبر

وفي السياق ذاته عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر أكدت مصادر بنادي الزمالك أن باسم مرسي مهاجم الفريق قد تغيب عن المران يومين متتاليين في الأسبوع الماضي بسبب وعكة صحية أصابت زوجته، ولم يتحدد حتى الآن الموقف النهائي لمشاركته في مباراة السوبر أمام الأهلي الجمعة القادمة أم لا، وسننشر لكم في نجوم مصرية التشكيل الرسمي للأهلي وأيضاً التشكيل الرسمي للزمالك غقب إعلأنه من قبل الجهازين الفنيين للفريقين قبل المباراة.

قناة أون سبورت ستذيع مباراة السوبر

كما أعلنت قناة أون سبورت الفضائية أنها ستبدأ الاستوديوهات التحليلية قبل انطلاق موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر بعدة ساعات، بوجود نخبة بارزة من نجوم كرة القدم المصرية للتعليق على هذه المباراة الكبيرة بين القطبين المصريين، ومناقشة فرص كل فريق في المباراة، والغيابات التي قد تؤثر على مستوي أداء كل فريق أيضاً، كما أكدت أنها سوف تذيع مباراة كأس السوبر بين القلعة الحمراء والقلعة البيضاء يوم الجمعة القادم.

وأكد مراسل قناة أون سبورت في برنامج “مساء الآنوار” مع الكابتن مدحت شلبي، أن المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد لحق ببعثة النادي في دبي وتولي رئاستها، حيث أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي هو من تولي رئاسة بعثة النادي في الفترة الماضية، كما أكد أن لاعبي النادي الأهلي يؤدون مرانهم استعداداً لمباراة السوبر على ملعب قرية زايد الرياضية بالإمارات، وصرح الكابتن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، أن طاقم التحكيم الذي سيتولي إدارة المباراة سوف يعلن عنه اليوم الأربعاء بشكل نهائي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، هل سيفوز النادي الأهلي بسهولة في هذه المباراة الصعبة كما يتوقع عاشقو نادي القرن؟ أم سيفوز نادي الزمالك بدون شك كما يتوقع عاشقو مدرسة الفن واللعب والهندسة؟ شارك برأيك

برأيك، في هذه المباراة القوية والصعبة بين قطبي الكرة المصرية، هل سينجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نادي الزمالك في هذه المباراة المرتقبة؟ أم سيتمكن لاعبو القلعة البيضاء من اقتحام حصون القلعة الحمراء، وترويض الشياطين الحمر؟ أم سيتعادل الفريقان؟ شارك معنا بتعليقك قبل موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، من هو الفريق الأقرب للفوز؟، وهل أنت من مشجعي نادي القرن “الشياطين الحمر”، أم من مشجعي مدرسة الفن واللعب والهندسة؟ وتوقع نتيجة المباراة، وسيتم نشر اسم صاحب التوقع الصحيح.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.