موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم السبت، الموافق 16 أكتوبر 2021، أولى مبارياته للحفاظ على لقب “الأميرة الإفريقية”.

موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني والقنوات الناقلة

ويلتقي الأهلي بفريق الحرس الوطني، بطل النجير على ملعب الجنرال سيني كونتشي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي يحمل المارد الأحمر لقب آخر نسختين منها.

وللمرة الثانية على التوالي يبدأ الأهلي رحلته الإفريقية بمواجهة بطل النيجر، حيث واجه فريق سونيديب الموسم الماضي بنيامي، عاصمة النيجر، وحقق فوزًا كبيرًا عليه بخماسية نظيفة ذهابًا وإيابًا.

تنتطلق صافرة المباراة في تمام الخامسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس” البث الفضائي والأرضي، بالإضافة إلى قناة النادي الأهلي الرسمية، التي سوف تنقل المباراة على الهواء بالإضافة إلى كواليس تدريبات الفريق وأجواء ما قبل المباراة.

يذكر أن النادي الأهلي توج باللقب العاشر على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في يوليو الماضي بعد فوزه بنتيجة 3 / صفر، للمرة الثانية على التوالي بعد أن توج باللقب التاسع في تاريخه على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، في نوفمبر 2020، بعد فوزه بنتيجة 2 / 1.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.