موعد مباراة الأهلي وإف سي مصر بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة


ينتظر عشاق القلعة الحمراء المباراة القادمة للنادي الأحمر، ويزداد في الوقت الراهن البحث عن موعد مباراة الأهلي وإف سي مصر، في بطولة الدوري المصري الممتاز، هذا بعدما تمكن الأول من تحقيق الفوز في آخر مباراة له أمام فريق مصر المقاصة، والتي عُقدت يوم الأربعاء الماضي وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل لاشي، ومن خلال النقاط التالية نوضح لك كافة تفاصيل مباراة الأهلي القادمة.

موعد مباراة الأهلي وإف سي مصر 

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وفريق إف سي تأتي في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد القادم الموافق 5 من شهر يناير الجاري لعام 2020، على أن يبدأ بث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وكذلك الساعة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

وفيما يتعلق بترتيب الفريقين في الدوري الممتاز، فإن الأهلي مازال متربعًا على عرش الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 27 نقطة، حصل عليهم بعد أن خاص 9 مباريات، فاز في جميعهم، وحتى الآن لم يهزم ولم يتعادل في أي مباراة منذ بداية الدوري للموسم الحالي 2019 – 2020، ويسعى النادي الأحمر للفوز في تلك المباراة من أجل الحفاظ على وتيرة الفوز المستمرة منذ بداية الموسم.

أما فريق إف سي مصر فيحتل المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري، وذلك برصيد 11 نقطة، حصل عليهم بعد خوض 11 مباراة، تمكن من الفوز في مبارتين فقط، بينما تعادل في 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في 4 أخرى، وبالتالي يسعى إف سي لتعزيز موقفه في الدوري، والنجاح في الفوز أو التعادل أمام متصدر الدوري.

القنوات الناقلة للمباراة

كما تجدر الإشارة إلى أنه يتم بث مختلف فعاليات المباراة على كل من قناة أون سبورت الفضائية، وكذلك قناة تايم سبورت، وذلك لكونهما يملكان حقوق البث الخاصة بمختلف مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويذكر أنه في الوقت الحالي يستعد النادي الأهلي بالعديد من التدريبات المختلفة من أجل مباراته القادمة، في مؤشرات تنبئ عن عود أجايي والشحات إلى أرض الملعب في مباراة إف سي مصر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.