موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

تقام غداً مباراة الأهلي والداخلية ضمن مباريات الأسبوع العاشر بستاد القاهرة الدولى. ويأتى موعد مباراة الأهلي والداخلية في تمام الساعة الثامنة مساءا. يأتى النادي الأهلي في المركز السادس برصيد 13 نقطة ويتبقى للأهلى أربع مباريات مؤجلة في الدوري المصرى. ويأتى نادى الداخلية في المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربى

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة

يلتقى الأهلي والداخلية في تمام الساعة الثامنة مساءا بستاد القاهرة الدولى، وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات النيل للرياضة، قناة أون سبورت (on sport) وقناة (dmc sport). وتأتى المباراة ضمن مباريات الأسبوع العاشر.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربى
مباراة الأهلي والإنتاج الحربى

قائمة الأهلى

استقر حسام البدرى، المدير الفني لفريق النادي الأهلى على قائمة الفريق استعدادا لمواجهة نادى الداخلية. وضمت قائمة الأهلي في حراسة المرمى: شريف إكرامى، محمد الشناوي، أحمد عادل عبدالمنعم. وفي خط الدفاع سعد سمير، محمد هانى، وصبرى رحيل، أيمن اشرف. وفي خط الوسط: أكرم توفيق، كريم نيدفيد، إسلام محارب، وليد سليمان، عمرو السولية، وعبد الله السعيد، وحسام عاشور. وفي الهجوم: وليد أزارو، مؤمن زكريا، عماد متعب، جونيور أجايي، وباكاماني.

محاضرة فنية قبل مباراة الداخلية

وقد عقد حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلي محاضرة فنية شرح فيها نقاط الضعف والقوة في نادى الداخلية. وأوضح فيها الجمل التي سيتم تنفيذها في المباراة. وقال البدرى أن عدم وجود أى لاعب في القائمة يرجع إلى وجهات فنية، وأنه لا توجد أى مشاكل مع صالح جمعة أو شريف إكرامى. وقال أن ثقته في شريف إكرامى كبيرة، والدليل على ذلك مشاركة شريف إكرامى الموسم الماضى بالكامل. وعلق البدرى أن الأهلي يريد يكسب حارسا جديدا بجانب أحمد عادل وشريف إكرامى. وجاء ذلك ردا على ما تم تداوله الفترة الأخيرة عن وجود خلاف بين شريف إكرامى وكابتن حسام البدرى لعدم المشاركة.

جلاسات علاجية للمصابين

يخضع الثنائى على معلول، ورامى ربيعة لجلسات علاجية اليوم الخميس، وتستكمل الجلسات غدا. ويخوض الثنائى محمد نجيبب، واللاعب أحمد حمدى تدريبات تأهليلية لإكمال رحلة الشفاء من الإصابة التي لحقت بهما. وكان محمد نجيب يشتكى من آلام في الحوض، واشتكى  اللاعب أحمد حمدى من الشد العضلى.

تشكيل النادي الأهلى

في حراسة المرمى: محمد الشناوى،  في خط  الدفاع :أحمد فتحى ظهير أيمن، وصبرى رحيل ظهير أيسر. قلبى الدفاع سعد سمير وأيمن أشرف. في خط الوسط: حسام عاشور، وعمرو السولية. في الهجوم باكامانى عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ورأس حربة صريح وليد أزارو.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.