موعد مباراة اسبانيا والسويد في تصفيات اليورو 2020

نقدم موعد مباراة اسبانيا والسويد في تصفيات امم اوروبا 2020، حيث يبحث الكثير عن موعد المباراة والقنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع، ولذلك سوف نعرض لكم موعد مباراة اسبانيا والسويد وكل ما ذكرناه.

موعد مباراة اسبانيا والسويد

يواجه المنتخب الاسباني نظيره المنتخب السويدي، في مباراة من العيار الثقيل اليوم الاثنين الموافق 10/6/2019، ويفتح ملعب “سانتياجو برنابيو” أبوابه لاستقبال هذه المباراة التي تمتلئ بالاثارة والتشويق، وذلك في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.

موعد مباراة اسبانيا والسويد

يحل المنتخب السويدي ضيفاً ثقيلاً على نظيرة المنتخب الاسباني، في المباراة التي سوف تقام على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وذلك  يوم يوم الاثنين الموافق 10/6/2019،   في تمام الساعة التاسعة الا ربع “8.45” بتوقيت مصر، واليكم توقيت المباراة في كل الدول في هذا المقال.

المغرب-موريتانيا-جرينيتش GMT 6.45 مساءً
تونس-الجزائر 7.45 مساءً
مصر-ليبيا-السودان 8.45 مساءً
السعودية-فلسطين-سوريا-الاردن-لبنان-اليمن-العراق-قطر-البحرين-الكويت 9.45 مساءً

مواجهات اسبانيا وهولندا الأخيره

أثناء الجولة الثالثة من تصفيات اليورو 2020، حقق المنتخب الاسباني فوز على نظيرة جزر فاو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فقط، وحتى الآن لم يتلقي المنتخب الأسباني أي هزائم، لذلك فهو متصدر مجموعته برصيد 9 نقاط خلال ثلاث انتصارات.

وعلى الجانب الآخر فقد حقق المنتخب السويدي فوزين وتعادل وخسر مباراة واحدة فقط، ويأتي على رأس مجموعته برصيد 7 نقاط، حيث تغلب المنتخب السويدي على المنتخب الروماني، وتعادل أمام النرويج.

واليكم أهداف مباراة اسبانيا والسويد يورو 2008