موعد مباراة إنجلترا وكولومبيا في دور ال16 كأس العالم 2018

يعتبر كأس العالم المقام في روسيا حاليا من أقوي الأحداث الكروية في العالم، ويتابعها بشغف الملايين من مشجعي الكرة حول العالم، وقد امتلأت هذه البطولة هذا العام بعدد من المفاجآت لعل من أبرزها خروج الفريق حامل اللقب 2014 المنتخب الألماني من دور ال16، واليوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو 2018 سوف يشهد عدد من المواجهات النارية من أهمها مباراة إنجلترا مع كولومبيا.

موعد مباراة إنجلترا مع كولومبيا في دور ال16

مباراة إنجلترا مع كولومبيا

من المقرر أن يبدأ اللقاء بين منتخبي إنجلترا وكولومبيا اليوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو 2018، على ملعب أتكريت أرينا، وذلك الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

الجدول الكامل مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 والمواعيد بتوقيت القاهرة

جدول مواعيد مباريات دور ال16 كأس العالم روسيا 2018 بتوقيت القاهرة

ويذكر أن المنتخب الإنجليزي قد غادر في كأس العالم 2014  والذي أقيم في البرازيل دور ال16، بينما صعد المنتخب الكولومبي الدور الثاني للمرة الثانية على التوالي في تاريخه الكروي.

طاقم تحكيم مباراة إنجلترا وكولومبيا

أعلنت الفيفا يوم الأحد الماضي، أن الحكم الأمريكي مارك جيجر سوف يقوم بإدارة اللقاء بين إنجلترا وكولومبيا، وقد قام جيجر بتحكيم مباراتين حتى الآن في كأس العالم 2018، الأولى بين البرتغال والمغرب، والتي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بهدف نظيف، أما المباراة الثانية فكانت بين ألمانيا وكوريا الجنوبية وانتهت بهزيمة المنتخب الألماني حامل اللقب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.