موعد لقاء برشلونة وليفانتي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب سيوداد دي فالنسيا مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ليفانتي المستضيف وضيفه فريق برشلونة الإسباني في إطار الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث فاز الفريق الكتالاني في أخر مواجهة أمام بلد الوليد بنتيجة 5.1 في اللقاء الذي إحتضنه ملعب الكامب نو ببرشلونة، حيث تدأول على تسجيل الأهداف كل من ميسي هدفين، إضافة إلى كل من لينجليت فيدال وسواريز.

موعد لقاء برشلونة وليفانتي والقنوات الناقلة 1 31/10/2019 - 4:38 م

أما فريق ليفانتي فيمني نفسه بفوز يتسلق به ترتيب الليقا الإسبانية التي مر على بدايتها إحدى عشرة جولة ويتصدرها الفريق المنافس فريق برشلونة ب 25 نقطة، ويحتل ليفانتي المركز الرابع عشر ب 11 نقطة بعد عشر مواجهات لعبها في إنتظار لعبه لمباراة اليوم.

تاريخ المواجهات بين برشلونة وليفانتي.

إلتقى فريقا برشلونة وليفانتي قبل هذا اللقاء في 37 مواجهة، وكان الفوز في أغلب المواجهات لصالح الفريق الكتالوني حيث فاز في 27 مواجهة، وكان التعادل في 6 مواجهات، فيما خسر في أربع لقاءات، سجل في هذه المواجهات فريق برشلونة 116 هدف، وتلقت شباكه 41 هدفا، لذا يرشح أن يكون الفوز في هذا اللقاء لأبناء كتالونيا، المتعودين على الفوز أمام ليفانتي.

موعد لقاء ليفانتي برشلونة والقنوات الناقلة.

يحتضن ملعب سيوداد دي فالنسيا اللقاء الذي سيجمع بين ليفانتي وبرشلونة في إطار الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم هذا السبت ال 2 من نوفمبر بداية من الساعة 15.00 بالتوقيت العالمي أما عن القنوات الناقلة للقاء فستكون كالعادة على قنوات بين سبور العربية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.