مواعيد وتفاصيل مواجهة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي اليوم، تعرف على تفاصيل المباراة

سيفتتح نادي انتر ميلان الإيطالي اليوم مواجهاته في مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم بمواجهة نارية أمام نادي فيورنتينا في منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

ويطمح الإنتر صاحب المركز الـ 11 والذي لم يخض أي مباراة رسمية حتى الآن في الدوري الإيطالي للفوز على فيورنتينا صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري، ويذكر ان فيورنتينا فاز بخماسية على نادي ريجينا يوم السبت.

ويطمح الإنتر لمواجهة فيورنتينا لتعويض جراح الموسم الماضي في الدوري الإيطالي والذي حل فيه وصيفاً ليوفنتوس حامل اللقب، ويريد المدرب الإيطالي جوسيبي كونتي الفوز بلقب جديد في مسيرته الممتازة مع النادي، خصوصاً وأنه تمكن من اللحاق بإحدى الأدوار المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن انتر ميلان تمكن من بلوغ نهائي الدوري الأوروبي في الموسم الماضي وخسر أما نادي اشبيلية الاسباني بثلاثة اهداف لهدفين، كما أن الموسم الماضي يعد استثنائياً لإنتر ميلان.

ومن جانبه يطمح فيورنتينا للحاق بإحدى المراكز الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال وخصوصاً بعد أن تمكن من الحلول في المركز الـعاشر في الموسم الماضي، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة و48 دقيقة بتوقيت القاهرة في ملعب سان سيرو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد