مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

ينتظر كل عشاق ومحبى كرة القدم المصرية والعربية انطلاق فعاليات البطولة العربية للأندية والتي سوف تقام في جمهورية مصر العربية، وتنال هذه البطولة شعبية كبيرة وانتظاراً مكثفاً من جماهير الكرة العربية والمصرية، وبالاخص لمشاركة عدد كبير من الآندية العربية ذات الشعبية الكبيرة وعلى رأسهم نادى الأهلي المصري، ونادي الزمالك المصري.

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة 9 6/6/2017 - 11:58 م

الاندية المشاركة في البطولة العربية

يشترك عدد ليس بقليل من الآندية العربية التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربى، على رأس هذه الآندية النادي الأهلي المصري الحاصل على لقب الدوري العام هذا الموسم المتصدر لمجموعته في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ونادى الزمالك المصري القطب الثاني للكرة المصرية، وإلى يحتل ايضاً صدارة مجموعته في دوري أبطال أفريقيا.

ويشترك ايضاً في هذه البطولة عدد من الآندية الكبيرة وهم:- من دولة تونس يشارك نادي ” الترجى التونسى “، ومن الجزائر فريق “حسين داي “، ومن دولة المغرب فريق ” الفتح الرباطى المغربى “، ومن السودان نادى ” المريخ السودانى “، ومن الإمارات نادى “الوحدة الإماراتى ” وإلى شارك في البطولة العربية بعد انسحاب نادى ” العين ” الإماراتي، ومن السعودية يشارك نادي ” النصر ” ونادي ” الهلال “، ومن لبنان نادي ” العهد اللبناني “، ومن الأردن نادي ” الفيصلي “، واخيراً من دولة العراق نادي “نفط الوسط العراقي”.

موعد البطولة العربية للأندية

تستضيف مصر هذا العام البطولة العربية للأندية 2017، حيث من المقرر أن تنطلق البطولة يوم 22 يونيو المقبل لسنة 2017، وتستمر البطولة حتى حفل الختام اى المباراة النهائية والتي ستحدد من هو الفائز بكأس البطولة العربية للأندية لهذا العام، وهذا سيكون يوم الخامس من أغسطس القادم.

مجموعات البطولة العربية للأندية

تنقسم الآندية المشاركة في البطولة العربية إلى ثلاث مجموعات (A – B – C )، تتكون كل مجموعة من 4 فرق، يتنافسون على حصد كأس البطولة، حيث تلعب المجموعة الأولى (A) في مدينة القاهرة، والمجموعة (B – C) في مدينة الأسكندرية، وسننشر لكم ترتيب المجموعات:-

المجموعة الأولى (A) تتكون من:- النادي الأهلي المصري – نادى الوحدة الإماراتي – نادى نصر حسين داي الجزائري – نادى الفيصلى الأردنى.

المجموعة الثانية (B) تتكون من :- نادى الزمالك المصري – نادى الفتح الرباطى المغربى – نادى النصر السعودى – نادي العهد الأردني.

المجموعة الثالثة (C) تتكون من:- نادي الهلال السعودي – نادي المريخ السوداني – نادى الترجى التونسى – نادي النفط العراقي

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة 1 6/6/2017 - 11:58 م

القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية

من المقرر أن تنقل جميع مباريات البطولة العربية للأندية 2017، على قناتي ” أون سبورت ” ” وأبو ظبي الرياضية “، حيث استطاع رجل الأعمال الكبير ” أبو هشيمة ” رئيس قناة ” أون سبورت الرياضية ” من شراء حقوق بث مباريات البطولة العربية للأندية 2017، وسوف تذاع البطولة كاملة بدون اشتراك مجاناً.

جدول مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة 2 6/6/2017 - 11:58 م
جدول مواعيد مباريات البطولة العربية للأندية 2017

جوائز البطولة العربية للأندية

من اهم ما يميز البطولة العربية للأندية هى جوائز البطولة الباهظة، حيث أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على مبلغ قدره يساوي 2,500,000 دولار، بينما سيحصل الوصيف صاحب المركز الثاني على مبلغ قدره 600,000 دولار، ولا تقتصر جوائز البطولة على أصحاب المراكز الأولى والثانية فقط، حيث تحصل الفرق التي تصل إلى نصف نهائي البطولة على مبلغ مالي قدره 200,000 جنيه، بينما أي فريق يشارك في البطولة العربية للأندية سيحصل على مبلغ قدره 25,000 دولار، لهذا فان البطولة تأخذ طبع خاص، تتسارع كل الاندية المشاركة على حصد اللقب.

صور حفل قرعة البطولة العربية 2017

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة 3 6/6/2017 - 11:58 م

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة 4 6/6/2017 - 11:58 م

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة 5 6/6/2017 - 11:58 م

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة 6 6/6/2017 - 11:58 م

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة 7 6/6/2017 - 11:58 م

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة 8 6/6/2017 - 11:58 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.