من هي الفتاة التي احتضنها محمد صلاح بعد انتهاء الدوري الإنجليزي؟

أثار اللاعب محمد صلاح الجدل من جديد بعد ظهور صورة جديدة له وهو يحتضن فتاة بعد انتهاء مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث تساءل الكثير من المتابعين عن هوية الفتاة التي احتضنها محمد صلاح، واستنكر البعض هذا التصرف، فمن هي تلك السيدة التي احتضنها محمد صلاح بعد انتهاء الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

من هي الفتاة التي احتضنها محمد صلاح بعد انتهاء الدوري الإنجليزي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور يوضح هوية تلك الفتاة، حيث أكد البعض أنها والدة الظهير الأيسر اليوناني كوستاس تسيميكاس، وأكد البعض أنها واحدة من المشاركين في حفل الحذاء الذهبي هذا الموسم.

ما هو رد فعل متابعي محمد صلاح على هذه الصورة؟

نشر الكثير من المتابعين ردود فعل على هذه الصورة، بعضها طريفة مثل تعليق أحد المتابعين”محمد صلاح هياخد الحذاء الذهبي في وجهه بعد الرجوع للمنزل”، وعلق آخر قائلًا :”شاهد محمد صلاح يحتضن سيدة بعد انتهاء الدوري الإنجليزي”، وآخر “احتضان محمد صلاح لوالدة تسيميكاس من الأشياء المستفزة لأبعد الحدود”، بينما طالبت العديد من التعليقات الأخرى عدم التدخل في حياة محمد صلاح الشخصية.

تعليق أحد المتابعين على صورة محمد صلاح
تعليق أحد المتابعين على صورة محمد صلاح

والجدير بالذكر أن محمد صلاح خاض آخر مباراة في الدوري الإنجليزي مكللًا إياها بالفوز في المباراة والحذاء الذهبي، بينما لم يتمكن الفريق من الفوز بالدوري، ويخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في يوم السبت المقبل الموافق 28/5/2022.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.