ملخص مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي الممتاز السبت 2/12/2017

حقق نادي ليفربول الانجليزي فوزا مهما للغاية بخمسة أهداف مقابل هدف أمام فريق برايتون الانجليزي في المباراة التي جمعت بين الفريقين في اطارة مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص مباراة ليفربول و ببرايتون

تشكيلة مباراة ليفربول وبرايتون

تشكيلة مباراة ليفربول وبرايتون
تشكيلة مباراة ليفربول وبرايتون

ملخص الشوط الأول من مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي الممتاز السبت 2/12/2017

بدأت المباراة بهجمات من جانب الفريقين ولكن كانت السيطرة من جانب نادي ليفربول الانجليزي حيث ارسل اللاعب كوتينهو كرة داخل منطقة جزاء برايتون ولكن سددها محمد صلاح في حارس المرمي لتتحول الكرة إلى ضربة ركنية.

قام اللاعب الشاب ارنولد من ارسال كرة عرضية إلي فيرمينو في الدقيقة 6 من زمن المباراة لكن حولها فيرمينو في لاعب برايتون لتصبح الكرة ركنية اخري إلى نادي ليفربول.

لقطة من مباراة ليفربول وبرايتون
لقطة من مباراة ليفربول وبرايتون

تمركز اللعب في منتصف الملعب حيث لم يستطع أى من اللاعبين من تخطي دفاعات الفريق الأخري لتصبح المباراة تلعب في منتصف ملعب المباراة من جانب الفريقين.

اضاع اللاعب جراي موريه كرة خطيرة للغاية من أمام مرمي ليفربول في الدقيقة 17 ليحولها إلى خارج الملعب بعد تسديدة غير موفقة منه لتخرج الكرة إلي ضربة مرمي.

احتجت جماهير نادي برايتون على حكم المباراة بعدما لم يحتسب ضربة ركنية على ليفربول في الدقيقة 24 من زمن المباراة ولكن لم يلتفت لهم الحكم واحتسب الكرة ضربة مرمي لليفربول.

ايمري كان يحتفل بهدفه في مرمي برايتون
ايمري كان يحتفل بهدفه في مرمي برايتون

احرز اللاعب الألماني ايمري كان هدف التقدم إلى ليفربول من كرة ركنية بعد أن حول الكرة بالرأس بقوة في مرمي برايتون ليعلن عن تقدم ليفربول بهدف نظيف في الدقيقة 30 من زمن المباراة.

لحظة احراز فيرميو الهدف الثاني في مرمي برايتون
لحظة احراز فيرميو الهدف الثاني في مرمي برايتون

واستغل اللاعب محمد صلاح اضطراب فريق برايتون وتمكن بفضل سرعته من اختراق الدفاع ومرر الكرة على جهة اليسار إلى كوتينهو الذي عرض الكرة أرضية إلى فيرمينو الذل احرز الهدف الثاني إلى ليفربول في الدقيقة 32 ليعلن عن تقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

استحوذ فريق ليفربول بعد ذلك على مجريات المباراة وأضاع المصري محمد صلاح هجمة خطيرة في الدقيقة 43 وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين في شوط رائع جداً من فريق ليفربول.

ملخص الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الانجليزي الممتاز السبت 2/12/2017

بدأت المباراة بهجمة خطيرة للغاية من جانب أصحاب الأرض حيث تصدي الحارس البلجيكي مينيوليه لهدف محقق قبل أن يقوم الدفاع بإبعاد الكرة عن مرماهم لتصل الكرة إلى محمد صلاح الذي استغل الكرة وقام بهجمة مرتدة مستغلا سرعته قبل أن يمرر الكرة إلى فيومينيو الذي سدد الكرة في شباك برايتون معلنا عن تقدم ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة.

لحظة احراز الهدف الثالث للاعب فيرمينو
لحظة احراز الهدف الثالث للاعب فيرمينو

وفي الدقيقة 50 احتسب الحكم ركلة جزاء على ليفربول احرزها اللاعب موريه ليقلص الفارق إلى ثلاثة أهداف مقابل هدف واحدة في بداية مثالية للشوط الثاني من المباراة.

وشن فريق برايتون هجمة منظمة لتصل الكرة إلى اللاعب براون على جهة اليسار في الدقيقة 58 قبل أن يقوم بعمل عرضية لم تجد سوي أحضان حارس مرمي ليفربول مينيوليه.

وحصل فريق ليفربول على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 60 نفذها البرازيلي الدولي فيليب كوتيهو ولكنه سددها بعيدة جداً عن المباراة، قبل أن يمرر فيرمينيو كرة رائعة لمحمد صلاح الذي سددها بين يدي حارس مرمي فريق برايتون.

وفي الدقيقة 69 احتسب حكم المباراة ركلة حرة لصالح فريق برايتون لتصل إلى واندور الذي سددها إلى خارج المرمي قبل أن يقوم يوتين مدرب برايتون لإستبداله مباشرة، قبل أن يقوم اللاعب موريه من تسديد كرة صاروخية في الدقيقة 72 مرت بجوار القائم الأيسر لحارس ليفربول.

وفي الدقيقة 79 استبدل المدرب الألماني يورجن كلوب اللاعب المصري محمد صلاح حيث نزل بدلا منه اللاعب الانجليزي شامبرلين، قبل أن يسجل اللاعب البرازيلي فليب كوتيهو الهدف الرابع في الدقيقة 87 من ضربة حرة رائعة للغاية معلنا عن تقدم ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة 89 أضاف البرازيلي كوتيهو الهدف الخامس لنادي ليفربول قبل أن يعلن الحكم صافرة انتهاء المباراة بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع نادي ليفربول رصيده 29 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن ارسنال الذي لديه مباراة قمة مساء اليوم أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في قمة مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.