ملخص مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز 2-12-2017

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا هاما للغاية على نادي ارسنال الانجليزي في المباراة التي جمعت بينهم على استاد الامارات في اطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز.

مباراة ارسنال و مانشستر يونايتد

تشكيلة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

تشكيلة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد
تشكيلة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

ملخص الشوط الأول من مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز 2-12-2017

بدأت المباراة بإثارة كبيرة للغاية حيث استطاع فريق مانشستر يونايتد من احراز هدف التقدم في الدقيقة 4 من زمن المباراة من تصويبة قوية للغاية من اللاعب انطونيو فالنسيا.

وفي الدقيقة 11 استثمر اللاعب لينجارد خطأ فاضح من اللاعب مصطفي لاعب ارسنال ليسجل لينجارد هدف رائع للغاية بعد تمريرة حريرة من مارسيال ليعلن عن تقدم مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 15 خرج اللاعب مصطفي بعد اصابة تعرض لها ونزل محله اللاعب أيوبي; قبل أن يشن اللاعب مسعود أوزيل هجمة مرتدة تصل إلى أيوبي الذي لم يستطع التخلص من دفاعات مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 19أضاع اللاعب التشيلي أليكس سانشيز هدف محقق لنادى ارسنال بعدما مرت الكرة بجانب القائم الأيسر للحارس الأسباني دي خيا.

وأضاع اللاعب الفرنسي لاكازيت هدف محقق لنادي أرسنال بعدما اصطدمت الكرة في قدمه قبل أن تتجه نحو شباك الحارس دي خيا ولكن من الأعلى ليعلن الحكم في الدقيقة 20 عن ضربة مرمي لنادي مانشستر يونايتد.

واحتسب حكم المباراة خطأ لصالح نادي ارسنال من على حدود منطقة الجزاء امام مرمي مانشستر يونايتد في الدقيقة 29 سددها اللاعب مسعود أوزيل قبل أن يقوم اللاعب اشلي يونج من التصدي لها برأسه ومنعها من أن تسكن الشباك.

وأضاع اللاعب لاكازيت هدف محقق في الدقيقة 33 بعد أن راوغ الدفاع وحارس المرمي وسجلها في العارضة قبل أن ترتد إلى تشاكا الذي سددها بجانب القائم الأيسر لحارس مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 35 صوب اللاعب الألماني مسعود أوزيل كرة صاروخية سكنت أحضان الماتادور ديفيد دي خيا حارس مرمي مانشستر يونايد، قبل أن يقوم اللاعب تشاكا من تصويب كرة خطيرة في الدقيقة 43 ترتطم بدفاعات مانشستر يونايتد الحديدة لتخرج الكرة ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 44 تصدي الحارس الأسباني لفريق مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا لتصويبتين صاروختين من لاعبي ارسنال الذي استحوذوا على مجريات المباراة بعد الهدفين الذين تلقوهم ولكن دون جدوي قبل أن ينقذ ديخيا مرمي الشيطين الحمر من هدف محقق في أخر دقيقة  لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لصالح مانشستر يونايتد.

ملخص الشوط الثاني من مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد الدوري الانجليزي الممتاز 2-12-2017

دخل نادي ارسنال الشوط الثانى بقوة كبيرة حيث استحوذ على الكرة وهاجم دفاعات مانشستر يونايتد ولكن دون جدوي حيث تصدت دفاعات مانشستر يونايتد بقوة كبيرة لهجمات الجانرز.

وفي الدقيقة 49 أحرز اللاعب الفرنسي لاكازيت هدف ارسنال الأول بعد اسيست رائع للغاية من رامسي حيث لم يتهاون الفرنسي لاكازيت في دك شباك مانشستر يونايتد بهدف يقلص به الفارق لتصبح النتيجة هدفين لمانشستر مقابل هدف وحيد لارسنال.

وفي الدقيقة 51 سدد اللاعب مارسيال كرة بعدما انفرد بالحارس بيتر تشيك حارس مرمي ارسنال ولكنه تصدي لها قبل أن ترتط بالقائم الأيسر لتعود مرة أخري إلى دفاعات ارسنال الذين ارسلوها الي ايوبي الذي سدد كرة صاروخية إلي دي خيا ليتصدي لها تصدي أكثر من رائع.

وانقذ الحارس دي خيا مانشستر يونايتد من هدف مؤكد بعدما تصدي لكرتين من اللاعب التشيلي الكس سانشيز بعد تألق كبير للغاية من جانب الحارس الأسباني الذي حول الكرة إلى ضربة ركنية.

وعزز اللاعب لينجارد تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من الفرنسي بول بوجبا الذي لم يتهاون في اسكانها في شباك حارس ارسنال ليعلن تقدم مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وشهدت الدقيقة 74 حالة طرد للاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد بعدما تدخل بالقوة على ساق بيرلين حيث لم يتردد حكم اللقاء من اخراج البطاقة الحمراء.

وفي الدقيقة 88 لم يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح نادي ارسنال بعد أن قام اللاعب هيريرا باعتراض اللاعب الانجليزي ويلباك داخل منطقة حراسة المرمي لنادي مانشستر يونايتد وسط اعتراض لاعبي ارسنال.

واهدر اللاعب رامسي فرصة تقليص النتيجة بعدما صوب كرة مواجهة لمرمي مانشستر يونايتد خارج المرمي لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي 35 نقطة في المركز الثانب بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي رغم تبفي مباراة للسيتي فيما يحتل ارسنال المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.