معلومات يجب عليك معرفتها قبل الكلاسيكو، موعد الكلاسيكو والحكم وحظوظ الفريقين

تشهد اسبانيا والعالم غداً السبت مواجهة من العيار الثقيل بين العملاقين برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الاسباني، ويحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور غداً السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

معلومات يجب عليك معرفتها قبل الكلاسيكو، موعد الكلاسيكو والحكم وحظوظ الفريقين 4 9/4/2021 - 2:25 ص

ويلعب ريال مدريد صاحب الأرض بدون قائده وأهم لاعبيه سيرخيو راموس بسبب الإصابة التي تعرض لها في ركبته قبل أسبوع تقريباً، ويغيب كل من هازارد وفالفيردي وفاران ومارسيلو بسبب الإصابات أيضاً، ولا توجد الكثير من الإصابات في صفوف برشلونة مما يرجح كفتهم نوعاً ما في مباراة الغد.

معلومات يجب عليك معرفتها قبل الكلاسيكو، موعد الكلاسيكو والحكم وحظوظ الفريقين 1 9/4/2021 - 2:25 ص

  • حكم المباراة:

معلومات يجب عليك معرفتها قبل الكلاسيكو، موعد الكلاسيكو والحكم وحظوظ الفريقين 2 9/4/2021 - 2:25 ص

تم تعيين الحكم الاسباني الدولي ماتيو لاهوز رسمياً لإدارة مباراة الكلاسيكو للمرة السادسة، ومن المعروف عن لاهوز أنه منحاز قليلاً نحو ريال مدريد مما يعد كابوساً بالنسبة لبرشلونة.

ويذكر ان ريال مدريد تمكن من هزيمة برشلونة في آخر مباراتين لهما في الدوري الاسباني، وقبل أيام كان الريال قد وضع قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على ليفربول بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

معلومات يجب عليك معرفتها قبل الكلاسيكو، موعد الكلاسيكو والحكم وحظوظ الفريقين 3 9/4/2021 - 2:25 ص

وتذاع المباراة رسمياً غداً السبت في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.