معلق مباراة برشلونة ضد قادش والقنوات الناقلة اليوم 18 إبريل 2022 في الدوري الإسباني

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم أجمع على معرفة معلق مباراة برشلونة ضد قادش والقنوات الناقلة اليوم، حيث يتقابل الفريقان في مباراة من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر الدوري الإسباني “لا ليجا” 2021/2022 على أرضية ملعب “كامب نو” معقل ومقر الكتلان.

معلق مباراة برشلونة ضد قادش والقنوات الناقلة اليوم

يدخل برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، تلك المباراة وهو يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني وفي رصيده 60 نقطة، ويبتعد عن ريال مدريد متصدر جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، لكن يتبقي للبلوجرانا مباراة مؤجلة، لكن على الجانب الآخر يتواجد فريق قادش في المركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة.

يذكر أن برشلونة سيخوض تلك المباراة وهو في حالة غير جيدة على الإطلاق، حيث خرج من منافسات بطولة الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي امام آينتراخت فرانكفورت الألماني، مع العلم أن البارسا كان قد تعادل الفريق الكتالوني بنتيجة 1-1 أمام آينتراخت فرانكفورت في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي، لكنه خسر على ملعب “كامب نو” بنتيجة 2-3 ليودع البطولة بالخسارة 3-4 إجماليًا.

معلق مباراة برشلونة ضد قادش والقنوات الناقلة اليوم

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حقوق النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022 داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تخصيص قناتين هما بي إن سبورتس بريميوم الأولى beIN Sports 1 HD Premium وكذلك بي إن سبورتس الأولى beIN SPORTS 1 HD من أجل إذاعة مباراة برشلونة وقادش، على أن يتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي“.

موعد مباراة برشلونة ضد قادش اليوم

يتزين ملعب “كامب نو”، معقل ومقر البلوجرانا من أجل استضافة فعاليات مباراة برشلونة القادمة مع قادش، اليوم الأثنين 18 من إبريل الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.