مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك من جديد وقرارته الجديدة بعد قبول الطعن في المحكمة الإداري العليا بمجلس الدولة

في مفاجأة فريدة من نوعها حدثت منذ قليل وهي أنباء عن عودة رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور إلى منصبه ومعه مجلسه السابق وذلك بعد أن انتشر خبر قبول طعن السيد المستشار مرتضى منصور والمكتوب فيه المطالبة بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ورجوعه إلي منصبه مرة أخرى وبالفعل وافقت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة على قبول الطعن وإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة السابق بحل مجلس إدارة الزمالك عن منصبها في النادي.

مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك من جديد وقرارته الجديدة بعد قبول الطعن في المحكمة الإداري العليا بمجلس الدولة 3 24/10/2021 - 11:29 ص

ونشر الحاسب الرسمي للسيد المستشار مرتضى منصور عبر الفيس بوك أنه سيتم نشر بيان عاجل للغاية بعد ساعة من الأن بعد قراراة عودته إلى منصب رئيس نادي الزمالك ومعه مجلسه السابق. مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك من جديد وقرارته الجديدة بعد قبول الطعن في المحكمة الإداري العليا بمجلس الدولة 1 24/10/2021 - 11:29 ص

ونشر أحمد مرتضى منصور ابن السيد المستشار مرتضى منصور تهنئة عقب صدور قرار عودته والده إلى منصبه السابق وأيضا شكر خاص للقضاء المصري عبر حسابه على تويتر. مرتضى منصور رئيسا لنادي الزمالك من جديد وقرارته الجديدة بعد قبول الطعن في المحكمة الإداري العليا بمجلس الدولة 2 24/10/2021 - 11:29 ص

وكانت قد طالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي كان في مضمونه في مادته الأولي تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وكانت كلمة السر الأستاذ هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق حيث أقام طعنا قضائيا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالب بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

واختصم الطعن كلا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة.

تولى مرتضي منصور رئاسة نادي الزمالك من مدة تترواح بين إبريل 2014 إلى نوفمبر 2020 وذلك قبل قرار تجميده من قبل وزير الشباب والرياضة بعد إثبات وجود مخالفات مالية تدين المجلس السابق لنادي الزمالك.

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا هي اعلى محكمة فى محاكم مجلس الدولة،وهى التى تفصل فى جميع الطعون سواء المحكوم فيها من قبل محكمة القضاء الإدارى بدوائره المختلفة والمتمثلة في دوائر الإستثمار والضرائب والنقل والحريات والأندية الرياضية.

سيكون هذا الحدث هو حديث الصباح والمساء الأيام القليلة القادمة بعد أن عاش نادي الزمالك فترة كبيرة من عدم الإستقرار الفني والإداري وتولي عدة مجالس لم يكتب لها الإستقرار وكان الأستاذ حسين لبيب اخر من تولى رئاسة نادي الزمالك منذ مايو الماضي.

بعض الجماهير سعيدة جيدا بالخبر والبعض الأخر لم يعجبه هذا الخبر، فالبعض يرى أن المستشار مرتضى منصور هو الأنسب لرئاسة نادي الزمالك ولا يوجد إستقرار مع غيره في هذا المنصب والبعض الأخر يرى أنه لا يفعل لمصلحة الزمالك ويهتم بالمصلحة الشخصية على حساب النادي ولكن فترة المستشار مرتضى منصور كانت فترة إزدهار كبيرة عاشها نادي الزمالك بعد فترة قبلها لا تكتب في تاريخه ولكن أخر فترات المستشار مرتضى لم تكن في أفضل حال فهل العودة ستكون الأفضل بالنسبة لنادي الزمالك؟!.

تابعونا في موقع نجوم مصرية سنطلعكم بأهم التفاصيل بخصوص هذا الخبر وكل ما يشغل الساحة الرياضية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.