بيب غوارديولا يبرر سبب عدم اعتماده على “رياض محرز”

البارح كانت مواجهة مانشستر سيتي ضد فولهام، وعرفت المواجهة غياب عدد من نجوم السيتي وعلى رأسهم الاعب الجزائري رياض محرز ما طرح العدد من التكهنات حول سبب عدم إعتماد غوارديولا عليه في ظل تقديمه مستوى ممتاز في جمع المبارايات التي شارك فيها مع السيتي.

بيب غوارديولا يبرر سبب عدم اعتماده على “رياض محرز” 2 14/3/2021 - 12:32 م

وقد كشف المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” عن الاسباب التي جعلته لا يعتمد على معظم كوادر فريقه و من بينهم اللاعب الجزائري رياض محرز.

يذكر أن المدرب الإسباني “بيب غوارديولا” اجرى عديد التغييرات في مباراة يوم السبت ضد فولهام، حيث غاب عن المباراة كل من “رياض محرز”، “دي بروين”، “سترلينغ”، “غندوغان”، “فودين”، “والكر”.

وقدد برر غوارديولا ذلك بقوله في تصريحات صحفية  “تغيير 7 لاعبين؟.. لدينا مباراة صعبة في دوري أبطال أوروبا ضد بورسيا مونشنغلادباخ والتي اعتبرها مباراة نهائية وعلينا أن نكون مستعدين جدا للفوز بالمباراة”.

بيب غوارديولا يبرر سبب عدم اعتماده على “رياض محرز” 1 14/3/2021 - 12:32 م
رياض محرز

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قد اعلن مسبقا عن نقل مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، لملعب آخر.

وكان من المقرر أن يحتضن ملعب الاتحاد، معقل السيتي، المباراة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.
وبحسب ما أعلنه منشستر سيتي في بيان رسمي، فإن اليويفا قرر إقامة المباراة بمدينة بودابست المجرية، التي احتضنت أيضًا مباراة الذهاب


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.