نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 2-12-2017 في الدوري الأسباني وملخص لأهم أحداث اللقاء

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية نتيجة وملخص لأهم أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الأسباني، يدخل فريق ريال مدريد اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 27 نقطة من 13 مباراة جمعها من 8 انتصارات و3 تعادلات وهزيمتين، مبتعدا عن المتصدر برشلونة بـ8 نقاط كاملة، حيث بدأت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الدوري بداية ليست طيبة، حيث لم يحقق الفريق أي انتصار في أول 3 مباريات على أرضية ميدانه في الدوري. بينما يدخل فريق أتلتيك بلباو اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات و4 تعادلات و5 هزائم. وعلى الرغم من ترتيب بلباو المتأخر إلا أن المباراة ستكون صعبة على الفريق الملكي، حيث يعلم الجميع قوة أتلتيك بلباو على أرضه وبين جماهيره أمام زعيمي أسبانيا الريال والبارسا ودائما ما تكون المباراة مثيرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 2-12-2017 في الدوري الأسباني وملخص لأهم أحداث اللقاء 3 2/12/2017 - 11:35 م
نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 2-12-2017 في الدوري الأسباني وملخص لأهم أحداث اللقاء 1 2/12/2017 - 11:35 م
مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

من المقرر أن يستضيف أتلتيك بلباو فريق ريال مدريد على ملعب سان ماميس اليوم السبت 02-12-2017، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء (21:45) بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة إلا ربع (22:45) مساء بتوقيت مكة المكرمة. وسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت 3 وسوف يعلق على اللقاء المعلق خالد الحدي.

بطاقة اللقاء

المباراة أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد
الموعد السبت 02-12-2017، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء
البطولة الجولة الرابعة عشرة من الدوري الأسباني
القناة الناقلة beIN SPOTR 3 HD
المعلق خالد الحدي
الملعب سان ماميس
الحكم ماتيو لاهوز

تفاصيل ما قبل اللقاء

يدخل الفريق الملكي اللقاء بعد فوزه بصعوبة في الجولة الماضية على فريق ملقا بنتيجة 3-2، في مباراة شهدت تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفه الثاني هذا الموسم بعد غياب فترة طويلة عن التهديف في الدوري، بينما تعادل فريق أتلتيك بلباو الجولة الماضية مع مضيفه ديبورتيفو لاكرونيا.

غياب بيل مرة أخرى

بعد عودته من الإصابة ومشاركته في مباراة ريال مدريد الماضية في الكأس لمدة 20 دقيقة تقريبا، خرج الويلزي جاريث بيل بعد اللقاء وهو يعاني من انزعاجات كما أشارت بعض الصحف، ليغيب عن مباراة فريقه الهامة ضد أتلتيك بلباو، ويغيب أيضا عن اللقاء كلٍ من أسينسيو وأشرف حكيمي، فاييخو ولوكا زيدان.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم السبت 2-12-2017 في الدوري الأسباني وملخص لأهم أحداث اللقاء 2 2/12/2017 - 11:35 م
قائمة ريال مدريد لمباراة بلباو

تشكيل ريال مدريد الرسمي

تشكيل: أمام أتليتك بلباو: نافاس – مارسيلو – راموس – فاران – كارفخال – كاسيميرو – كروس – مودريتش – إيسكو – بنزيما – رونالدو.

متابعة أهم أحداث اللقاء

  • بداية اللقاء.
  • د8: بنزيما يستلم الكرة من ايسكو ويسدد لتصطدم بالقائم
  • ويليامز يسدد كرة أرضية بقوة ونافاس يخرج الكرة.
  • د30: كروس يسدد يسارية قوية تخرج بجوار القائم.
  • ضغط من الريال لتسجيل الهدف الأول.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
  • بداية الشوط الثاني.
  • د48: تسديدة قوية من أدوريز يتصدى لها نافاس.
  • مرور 62 دقيقة من اللقاء والريال يبحث عن التقدم
  • د70: تسديدة قوية من رونالدو تصطدم بالقائم الأيسر لحارس بلباو.
  • البحث عن الهدف الأول ما زال جاري من ريال مدريد بعد مرور 80 دقيقة.
  • د86: طرد راموس

نتيجة المباراة

انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين 0-0.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.