نتيجة مباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي اليوم الأحد 26-11-2017 في البطولة الاحترافية التونسية

نستعرض لزوار موقع نجوم مصرية نتيجة مباراة فريقي النجم الساحلي والترجي الرياضي في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من البطولة التونسية المحترفة 2017-2018، ويدخل فريق الترجي اللقاء وهو في صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة من 7 مباريات حقق 7 انتصارات، بينما يدخل فريق النجم الساحلي اللقاء وهو في المرتبة الخامسة برصيد 15 نقطة من 6 لقاءات فقط حيث حقق 5 انتصارات وتعرض لهزيمة واحدة.

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي اليوم والقنوات الناقلة

النجم يخوض اللقاء وهو في وضع صعب بعد إقالة المدرب الفرنسي هيبار فيلود بعد الهزيمة أمام شبيبة القيروان، وسوف يقود النجم فنيا في الكلاسيكو أمام الترجي جهاز فني مؤقت مكون من على بومنيجل، وقيس الزواغي.
وسيسعى النجم الفوز باللقاء وتعويض جماهيره عن الخروج الإفريقي وتقليص الفارق مع المتصدر الترجي.

مباراة النجم الساحلي والترجي التونسي

موعد مباراة النجم الساحلي والترجي

من المقرر أن تقام المباراة على ملعب سوسة الأولمبي الذي يستضيف مباريات النجم الساحلي اليوم الأحد الساعة السابعة وعشرة مساء (19:10) بتوقيت تونس، التاسعة وعشرة مساء (21:10) بتوقيت مكة المكرمة.
وسيتم نقل المباراة على القناة الوطنية 1، وقناة الكأس 2 وسيقود اللقاء تحكيميا الحكم أمير العيادي.

بطاقة اللقاء

المباراة النجم الساحلي ضد الترجي الرياضي
الموعد الأحد الساعة السابعة وعشرة مساء (19:10) بتوقيت تونس
البطولة لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من البطولة التونسية الاحترافية
القناة الناقلة الوطنية 1، والكأس 2
المعلق على قناة الكأس سيعلق المعلق هيكل الصغير
الملعب ملعب سوسة الأولمبي
الحكم أمير العيادي

تفاصيل ما قبل اللقاء

يدخل فريق النجم اللقاء بعد فوزه بصعوبة في الجولة الماضية في الجولة الحادية عشرة على فريق الملعب التونسي بهدف نظيف، في أول لقاء للجهاز الفني المؤقت بعد إقالة المدرب الفرنسي هيبار فيلود، بينما يدخل الترجي اللقاء بعد فوزه في الجولة السابقة على فريق الملعب القابسي بثلاثية نظيفة.

ويدخل فريق الترجي الكلاسيكو محروما من جهود مهاجمه طه ياسين الخنيسي بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق الماضي أمام الملعب القابسي كما أعلن المدير الفني للفريق فوزي البنزرتي على أنه سيدفع بالمهاجم فخر الدين بن يوسف بدلا من طه الخنيسي في لقاء النجم الساحلي.
وأعلنت السلطات الأمنية عن منع جماهير الترجي حضور المباراة لأسباب أمنية واكتفت بحضور 10 آلاف مشجع للفريق المضيف النجم الساحلي.

ترتيب البطولة

ترتيب الدوري

تشكيل الفريقين

تشكيل النجم الساحلي: زياد الجبالي، حمدي نقاز، غازي عبد الرازق، رامي البدوي، شهاب بن فرج، حمزة لحمر، أيمن الطرابلسي، ياسين العمري، محمد أمين بن عمر، بانجورا، أكوستا.

تشكيل الترجي: على الجمل، إيهاب المباركي، خليل شمام، الذوادي، على المشاني، غيلان الشعلالي، فرجاني ساسي، كوليبالي، فخر الدين بن يوسف، أنيس البدري، مايكل اينيرامو.

التشكيل

متابعة أهم أحداث اللقاء

  • انطلاق اللقاء.
  • مرور 20 دقيقة والتعادل السلبي سيد الموقف.
  • د25: إنذار أصفر لحارس الترجي على الجمل.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
  • بداية الشوط الثاني

نتيجة المباراة

نهاية المباراة بالتعادل السلبي في مباراة وصلت للدقيقة 100 وشهدت طرد عمرو مرعي وبانجورا من فريق النجم، وطرد ماهر بالصغير من جانب الترجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد