نتيجة مباراة السعودية والإمارات اليوم الإثنين 25-12-2017 في كأس الخليج

نقدم لكم عبر موقعكم نجوم مصرية، متابعة موعد ونتيجة مباراة السعودية والإمارات اليوم الإثنين الموافق 25-12-2017 في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي 23، والمقامة حاليا بدولة الكويت، حيث سيلتقي المنتخب السعودي بنظيره الإماراتي، وهي مباراة خارج التوقعات، ولن يتمكن أي أحد من معرفة نتيجة مباراة السعودية والإمارات اليوم إلا بعد أنتهاء صافرة نهاية المباراة، حيث يتوقع الجميع أن تكون مباراة السعودية والإمارات اليوم واحدة من أهم مباريات البطولة، والتي لن تقل في إثارتها عن المباراة السابقة للمنتخب السعودي أمام الكويت.

مباراة السعودية والإمارات

مباراة السعودية والإمارات اليوم

يعتبر الكثير من متابعي كأس خليجي 23 أن مباراة السعودية والإمارات اليوم بمثابة نهائي مبكر، فكلا المنتخبين مرشح ليكون بطلاً لكأس الخليج الحالية، نظراً لقوة الفريقين ووجود العديد من العناصر القوية والقادرة على تسجيل الأهداف في أي وقت من المباراة.

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي
المنتخب الإماراتي
المنتخب الإماراتي

يذكر أن المنتخب السعودي صاحب المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولي قد فاز في المباراة السابقة على المنتخب الكويتي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة مثيرة حتى نهايتها، بينما فاز المنتخب الإماراتي بهدف واحد على المنتخب العماني في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جابر الأحمد الدولي.

موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة السعودية والإمارات اليوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر 2017 في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس خليجي 23 بالكويت حسب المواعيد التالية:

  • الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية
  • الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات في خليجي 23

تحظي بطولة كأس الخليج العربي بمتابعة إعلامية كبيرة، فهناك الكثير من القنوات الناقلة لبطولة خليجي 23، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات اليوم الإثنين هي:

  • قناة دبي الرياضية
  • قناة أبو ظبي الرياضية
  • قناة أم بي سي برو سبورت 1
  • القناة الكويتية الرياضية

ترتيب المجموعة الأولي من كأس الخليج

السعودية 3 نقاط
الإمارات 3 نقاط
الكويت صفر
عمان صفر

تشكيلة السعودية اليوم

تشكيلة السعودية اليوم
تشكيلة السعودية اليوم

تاريخ مواجهات السعودية والإمارات

من المعروف أن مباريات السعودية والإمارات دائماً ما تتميز بالقوة والإثارة والمتعة، حيث يؤدي الفريقان كرة ممتعة تسعد المتابعين، ويقف التاريخ في صالح المنتخب السعودي وهو صاحب الإنتصارات الأكبر في مواجهات السعودية والإمارات، فقد إلتفي الفريقان في 36 مباراة سابقة في جميع المسابقات، كان المنتخب السعودي له النصيب الأكبر في الفوز منها بـ 22 فوز، بينما فاز المنتخب الإماراتي في 7 مباريات، وتعادل الفريقان في 7 مواجهات.

وسنكون معكم خلال هذه المباراة الهامة لحظة بلحظة، ومتابعة نتيجة مباراة السعودية والإمارات اليوم، والتي ينتظرها الكثير من عشاق الكرة الخليجية وجماهير المنتخبين، وسيحاول كلا الفريقين العبور للدور التالي من خلال الفوز في مباراة اليوم، حيث يمتلك الفريقان 3 نقاط قبل مواجهة اليوم، ويعد الفوز لأي من الفريقان ضمان للتأهل للدور التالي دون النظر إلي نتيجة الجولة القادمة.

تحديث: توجه المنتخب السعودي منذ قليل إلي ستاد جابر الأحمد الدولي، حيث موعد مباراة السعودية والإمارات اليوم، وسنتابع معكم نتيجة مباراة السعودية والإمارات اليوم عبر المقال لجميع متابعينا.

تابع مباراة السعودية والإمارات

نتيجة مباراة السعودية والإمارات اليوم

  • دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية والإمارات في الجولة الثانية من دور المجموعات عن المجموعة الأولي، حيث تشهد المباراة متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة من الجميع، ويمكنكم معرفة نتيجة مباراة السعودية والإمارات أول بأول عبر المقال منذ بداية المباراة وحتى النهاية.
  • تحديث: وصلنا للدقيقة 15 من زمن الشوط الأول، ومازالت نتيجة مباراة السعودية والإمارات حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة مغلقة من جانب الفريقين، كما تغيب الهجمات الخطيرة عن المباراة وإنحصار الكرة في منتصف الملعب، حيث يريد الفريقين عدم أستقبال أي أهداف خلال المباراة.
  • تحديث: مرور 30 دقيقة من المباراة مازال تالعادل هو نتيجة مباراة السعودية والإمارات الآن في خليجي 23، وحتى الآن لا يوجد خطورة على المرميين وتمركز الكرة في منتصف الملعب ويكتفي الفريقين بالإعتماد على الأخطاء الدفاعية.
  • تحديث: نهاية الشوط الأول من المباراة، ومازالت نتيجة مباراة السعودية ضد الإمارات اليوم حتى الآن هي التعادل السلبي مع نهاية أحداث الشوط الأول، وقد غاب الجانب الهجومي للفريقين خلال هذا الشوط، وهو الأمر الذي أحزن الكثيرين ممن كانوا يأملون متابعة مباراة قوية من الفريقين.
  • تحديث: بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، وقد بدأت المباراة هجومية إلي حد ما، وسيطرة للإمارات على الكرة مع بداية الشوط الثاني دون تسجيل للأهداف لتظل نتيجة مباراة السعودية والإمارات 0-0
  • تحديث: وصلنا للدقيقة 61 من زمن المباراة والتعادل هو نتيجة مباراة السعودية اليوم ضد الإمارات ولا يوجد خطورة على المرميين حتى الآن
  • تحديث: توشك مباراة السعودية والإمارات على الآنتهاء، ومازالت نتيجة مباراة السعودية والإمارات هي التعادل السلبي بدون أهداف، وفي حال أنتهاء المباراة بهذه النتيجة سيحصل كل فريق على نقطة واحدة، ويصبح رصيد الفريقين 4 نقاط.
  • تحديث: أنتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني من مباراة السعودية والإمارات، وقد كانت مباراة قوية من الجانبين دون خطورة على المرميين لتصبح نتيجة مباراة السعودية والإمارات النهائية اليوم هي التعادل السلبي بدون أهداف.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.