نتيجة مباراة سوريا واستراليا اليوم الخميس 5-10-2017 في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم روسيا 2018

يترقب الملايين مباراة سوريا واستراليا التي ستنطلق بعد لحظات قليلة من الآن، تنتظر الجماهير السورية والعربية هذه المباراة الهامة، حيث تزدحم الشوارع السورية أمام الشاشات وفي الساحات انتظاراً للحظة إطلاق الحكم لصافرة البداية، حيث تحلم الجماهير السورية العظيمة في تحقيق نتيجة ايجابية اليوم امام المنتخب الاسترالي ليقترب حلم الصعود لكأس العالم روسيا 2018، في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها دولة سوريا الشقيقة.

نتيجة مباراة سوريا واستراليا

مباراة سوريا واستراليا

تقام اليوم الخميس الموافق 5-10-2017 المباراة الهامة والمنتظرة من جماهير الشعب السوري والوطن العربي أجمع، حيث يلتقى المنتخب السوري مع المنتخب الأسترالي في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم روسيا 2018، ويسعى المنتخب السوري لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وذلك لكي يسهل عليه المهمة في مباراة العودة.

مباراة سوريا واستراليا
مباراة سوريا واستراليا

ويأتى الملحق الآسيوي بنظام الذهاب والعودة والفائز بنتيجة المبارتين يتأهل مباشرة إلى كأس العالم روسيا 2018، ويلعب المنتخب السورى مباراة اليوم على ملعب “هات جيبات” في دولة ماليزيا، حيث يعتبر هذه المباراة هى مباراة المنتخب السورى، ولكن لم يلعب المنتخب السورى على أرضه وذلك حيث أن الاراضي السورية غير آمنة لاستضافة مباريات في الفترة الحالية.

اما مباراة العودة فمن المقرر أن تقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب سيدنى في دولة “استراليا” والفائز في المبارتين يتأهل رسمياً إلى كأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة سوريا واستراليا

من المقرر أن تقام مباراة سوريا واستراليا اليوم الخميس الموافق 5-10-2017 في تمام الساعة الـ 2.30 بتوقيت القاهرة، والـ 3.30 بتوقيت مكة المكرمة، والـ 1.30 بتوقيت دولة الجزائر الشقيقة.

مباراة سوريا واستراليا

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واستراليا

من المقرر أن تنقل مباراة سوريا وأستراليا في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم روسيا 2018 على قناة الكأس الرياضية المشفرة HD3، وجاءت المفاجأة حيث أعلنت قناة بى أن سبورت القطرية اذاعة مباراة سوريا واستراليا مجاناً على قناة بى أن سبورت المفتوحة وذلك حتى يشاهدها الجميع، ومن المقرر أن يعلق المعلق الشهير عصام الشوالي على هذه المباراة.

نتيجة مباراة سوريا واستراليا

انتهت مباراة سوريا وأستراليا في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم روسيا 2018 بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكل منهما، وننتظر لمباراة الثلاثاء لحسم من هو المنتخب المتأهل لكأس العالم بروسيا 2018.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.