مباريات اليوم الجمعة.. ديربي جدة يتصدر المشهد

يترقب عشاق كرة القدم العربية والسعودية مواجهتين من العيار الثقيل والتي تجمع اتحاد جدة بنظيره الأهلي، بينما يواجه النصر نظيره أبها، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

بنزيما ورياض محرز المصدر/ منصة x

موعد مباريات اليوم بالدوري السعودي

تنطلق مواجهة النصر أمام أبها في السادسة من مساء اليوم، في المواجهة التي يشهدها ملعب جامعة الملك سعود.

بينما تُلعب موقعة اتحاد جدة أمام الأهلي في التاسعة مساءًا، والتي يستضيفها ملعب الملك عبد الله الدولي.

ويتصدر ديربي جدة السعودي المشهد خلال مواجهة اليوم، حيث يدخل اتحاد جدة والأهلي المباراة ولدي كل منهما طموح تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأن الاتحاد يرغب في العودة مرة أخري لصدارة الترتيب.

بينما يسعى الأهلي لتحسين وضعه والتواجد ضمن المربع الذهبي ومن ثم المنافسة على لقب الدوري.

نونو سانتو عينه على الفوز
يدخل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي مباراة الأهلي وعينه على الثلاث نقاط، بعد خسارتها لصالح الهلال خلال المباراة الماضية، عقب تعادله مع الفيحاء بدون أهداف.

في المقابل حقق الزعيم الفوز على الشباب بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر دوري روشن السعودي.

ومن المتوقع أن يدفع سانتو بالقوة الضاربة، حيث يسعى لإنهاء المباراة من شوطها الأول من خلال تسجيل أكثر من هدف خلال المواجهة المرتقبة.

يايسله يرغب في العودة
يريد الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لأهلي جدة، تحسين نتائج الفريق، بعد المستويات المتذبذبة لقلعة الكؤوس خلال الآونة الأخيرة.

وسادت حالة من القلق لدي جماهير أهلي جدة بعد النتائج الغير مرضية خلال الفترة الماضية، حيث خسر من النصر 4/3، والهزيمة الكبيرة من الفتح 5/1، بجانب التعادل في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد