مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز

تستمر المنافسة بين فرق الدوري المصري الممتاز، فيتنافس نادي الزمالك و غريمه النادي الأهلي على لقب البطولة، ولكن يدخل الزمالك الجولة 27 وهو متصدر لجدول الدوري، وفي الجانب الآخر تتنافس أندية أخرى على البقاء في الدوري دون هبوط، وسنعرض لكم مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز خلال هذا المقال.

منافسات الجولة 27 من الدوري

تبدأ الجولة 27 من بطولة الدوري المصري اليوم الثلاثاء، وتقام في الجولة 9 مباريات على ثلاثة أيام وكل يوم ثلاثة مباريات، من اليوم الثلاثاء وحتى يوم الخميس، وسوف نعرضهم لكم الآن:

مباريات الثلاثاء

تبدأ المباريات بالجولة 27 بمباراة اليوم بين النادي المصري ونظيره ايسترن كومباني وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي نفس توقيت المباراة تقام مباراة بين نادي عزل المحلة ونظيره نادي سيراميكا كليوباترا.

وتختتم مباريات الثلاثاء بمباراة تجمع بين فريق نادي الاتحاد السكندري بنظيره نادي إنبي وتقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباريات الأربعاء

تبدأ مباريات يوم الأربعاء بمباراة تجمع بين فريق نادي بيراميدز ونظيره فريق نادي البنك الاهلي، وتقام المباراة في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وفي نفس توقيت المباراة تقام مباراة بين فريق نادي سموحة ونظيره فريق نادي المقاولون العرب.

وتختتم مباريات الأربعاء بمباراة تجمع بين فريق نادي مصر المقاصة وفريق النادي الأهلي، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مباريات الخميس

تلعب يوم الخميس ثلاثة مباريات أيضاً كالثلاثاء والأربعاء، وتبدأ مباريات الخميس بمباراة تجمع بين فريق نادي الجونة ونظيره فريق نادي الإسماعيلي، وتقام المباراة في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وفي نفس توقيت المباراة تقام مباراة بين فريق فاركو ونظيره فريق طلائع الجيش.

وتختتم الجولة بمباراة تجمع نادي الزمالك متصدر الدوري بنظيره نادي فيوتشر، وستكون مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين، تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وينتظر الجمهور الكروي المصري نهاية الدوري ليعرف من مقتنص البطولة، حيث ينتظر النادي الأهلي وقوع نادي الزمالك ليعتلي الصدارة بينما يحارب نادي الزمالك على البقاء في صدارة الدوري المصري الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.