مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة – محمد صلاح يشارك في حسم ديربي الميرسيسايد

يستعد الدوري الإنجليزى لاستقبال ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وايفرتون بالأسبوع السادس عشر، ويستضيف فريق ليفربول عدوه اللدود ايفرتون في المباراة التي ستقام على ملعب الآنفيلد، ويطمح الليفر في الفوز بالمباراة خصوصاً بعد الانتفاضة التي شهدها الفريق في مبارياته بدوري أبطال أوروبا، ويأمل ايفرتون في الإقتراب من المنافسة بعد تحقيقه الفوز في الديربى.

مباراة ليفربول وايفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة - محمد صلاح يشارك في حسم ديربي الميرسيسايد 1 10/12/2017 - 3:50 م

مباراة  ليفربول وايفرتون الليلة

ليفربول يأمل في المنافسة وحسم ديربي الميرسيسايد: يلعب فريق ليفربول مباراة الأسبوع السادس عشر أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، ويستضيف الفريق الذي يلعب له المصري الدولي محمد صلاح صاحب المركز الأول في الهدافين المباراة على ملعب الآنفيلد في لقاء يتسم بالحماسة والإثارة والندية القوية، دخل فريق الريدز المباراة وهو في المركز الرابع في الترتيب برصيد 29 نقطة من الفوز في 8 لقاءات والتعادل في 5 مباريات والخسارة في اثنين.

كما حقق الفريق تحت قيادة المدرب يورجين كلوب الفوز في مباراته بدوري أبطال أوروبا أمام فريق سبارتاك موسكو بنتيجة ثقيلة 7-0، كان محمد صلاح قد أحرز الهدف السابع للفريق بعدما نجح في صناعة هدفين في اللقاء، وتأهل الفريق رسمياً إلى دور ربع النهائي بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الخامسة بدوري الأبطال.

يورجين كلوب يشيد بلاعبى الفريق: ويأمل كلوب مدرب ليفربول في حضور جماهيرى كبير في مباراة الديربى ودعم الفريق أمام ايفرتون، كما أشاد بلاعبي الفريق فوزه الأخير في دوري الأبطال وأكد على ضرورة الضغط المتواصل للاعبي الفريق على أى منافس.

ايفرتون يأمل في تحقيق الانتصار والاقتراب من المنافسة: يحل فريق ايفرتون ضيفاً في مباراة ديربى الميرسيسايد أمام ليفربول بالجولة الـ16 من عمر الدورى، ويحتل الفريق المركز العاشر برصيد 18 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 والهزيمة في 7 لقاءات، يأمل الفريق في تحقيق الفوز والاقتراب إلى المنافسة أو التواجد في المركز الذي يؤهل لبطولة الدوري الأوروبى العام القادم.

يذكر أن فريق ايفرتون تحت قيادة المدرب سام الاردايس قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري الأوروبى على فريق أولون ليماسول بنتيجة 3-0، وودع الفريق البطولة بعد احتلاله المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة بعد جمعه 4 نقاط فقط.

 ليفربول وايفرتون
ليفربول وايفرتون

موعد مباراة ليفربول وايفرتون

تقام مباراة الجولة السادسة عشر من عمر الدوري الإنجليزى بين ليفربول وإيفرتون يوم الأحد 10-12-2017، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، فيما تبدأ في تمام الخامسة والربع بتوقيت السعودية، وتقام في تمام الساعة الثانية والربع بالتوقيت الدولي غرينتش.

ونذكر ان القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الاسباني  والتي تقوم شبكة قنوات بى إن سبوت الدولية بإذاعة أحداث المباراة حصرياً، وتذيع قناة بى إن سبورت HD2 مجريات المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.