موعد مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والقنوات الناقلة

ننشر لكم تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والتي ينتظرها عشاق المستديرة في الوطن العربي وفي كل أنحاء العالم، خصوصا أن موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال ستعرف مشاركة النجم المصري محمد صلاح الذي يعتبر في الفترة الحالية واحد من أهم واحسن اللاعبين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبيري، مما يجعله من المرشحين للمنافسة على جائزة أحسن لاعب في العالم هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والقنوات الناقلة 2 18/5/2018 - 8:14 م

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة

تما الإعلان أن موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018/2017 بين الريال مدريد وليفربول، ستكون بتاريخ يوم السبت الموافق ل 26 مايو 2018 الجاري، وستجمع الفريقين على أرضية الملعب الأولمبي في مدينة كيف ألأوكرانية.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 والقنوات الناقلة 1 18/5/2018 - 8:14 م
ملعب نهائي دوري أبطال اوروبا

أما بخصوص توقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول في النهائي من المنتظر أن يكون ابتداء من الساعة 18.45 بتوقيت لندن وغرينتش العالمي، والذي يصادف الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي 22.45 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك:جدول ترتيب هدافي دوري الأبطال

فقلا انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، كان فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح تمكن من تجاوز الدور الماضي على حساب فريق روما الإيطالي، أما في المقابل قبل موعد ماتش ليفربول في النهائي، كان ريال مدريد اخرج في المربع الذهبي نادي بايرن ميونخ الألماني.

القنوات الناقلة لنهائي دوري الأبطال

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول مباشرة في نهائي البطولة الأوروبية، ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تعتبر القناة الناقلة حصريا لمباريات دوري الأبطال في القارة الأوروبية حصريا باللغة العربية، ومن المنتظر أن تعرض تلك المباراة على قناة بي إن سبورت أش دي 1، هذا وسنقدم لكم أسماء معلقين المباراة لاحقا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.