توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يستقبل ريال مدريد مساء اليوم على أرضية ملعب سنتياتجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد فريق لاس بالماس، حيث توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم الأحد5/11/2017، يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2017/2018، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة للمباراة، بجانب مشوار الفريقين من خلال المباريات الماضية في جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

فقبل الدخول في تفاصيل مشاهدة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم الأحد في الجولة 11 من الدوري، يتواجد الفريق الأبيض الملكي الريال مدريد قبل مباراة اليوم، في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد عشرون نقطة، حققها الفريق الأبيض بعد الفوز في ستة مباريات والتعادل في مباراتين، وانهزم في مثلها.

وفي الجانب المقابل يدخل فريق لاس بالماس مباراة ريال مدريد اليوم، وهو يتواجد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير من جدول ترتيب الاليجا برصيد ستة نقاط، جمعها الفريق بعد الفوز في مباراتين، وانهزم إلى حدود الآن في ثمانية مباريات كاملة.

تفاصيل متابعة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم

انطلاقة توقيت متابعة لقاء ريال مدريد اليوم ولاس بالماس، سيكون ابتداء من الأوقات التالية:

19.45 بتوقيت جرينتش العالمي وهو نفس توقيت لندن
21.45 بتوقيت مصر المحلي
22.45 بتوقيت السعودية وقطر
23.45 بتوقيت الإمارات

فما يخص القنوات الناقلة لمباراة الريال مدريد ولاس بالماس مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 3، وسيكون من خلالها في التعليق على اللقاء المعلق سوار الذهب.