ملخص مباراة ريال مدريد 18/2/2018 في الجولة 24 من الدوري الأسباني 2018

مباراة ريال مدريد، يتقابل فريق ريال مدريد اليوم مع فريق ريال بيتيس في مباراة العودة ضمن مباريات الأسبوع 24 من الدوري الأسباني الدرجة الأولى، في لقاء يسوده مشاعر الانتقام بين لاعبي الريال المدريدي، إذ نجح ريال بيتيس في المباراة السابقة من اختطاف ثلاث نقاط ثمينة، في أخر دقائق من الشوط الثاني من المباراة، وتحديدًا في الدقيقة 94، حينما اختتم اللاعب أنتونيو سانابريا المباراة بهدف لريال بيتيس الأكثر من رائع، مستغلًا إرهاق دفاعات ريال مدريد بعد أداء جميل خلال الشوطين، للأسف لم يكلل بأي أهداف.

مباراة ريال مدريد

يأمل زين الدين زيدان اليوم من خطف ثلاث نقاط تمكنه من اللحاق بفريق فالنسيا صاحب المركز الثالث بالدوري الأسباني، وتقرب الفارق بينه وبين منافسة المدريدي “أتلتيكو مدريد” صاحب المركز الثاني ب 52 نقطة، وبرشلونة صاحب المركز الأول ب 62 نقطة، بينما يسعى الفريق الآندلسي اليوم إلى القفز من المركز التاسع إلى المركز السابع في ترتيب الدوري الأسباني.

وستقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس على أرضية ريال بيتيس بملعب بينتو فيامارين بمدينة إشبيلية بإسبانيا، تحت قيادة الحكم الأسباني الدولي خيسوس خيل مانزانو صاحب الثلاث وثلاثون عامًا، ويساعده طاقم تحكيم محلي.

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

تحدد يوم الأحد الثامن عشر من فبراير 2018، والموافق للثاني من جمادى الآخر 1439 هــ، لإقامة مباراة الرياليين، وستبدأ صفارة الحكم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت دبي.

وستبث مباراة ريال مدريد على باقة قنوات بي إن سبورت القطرية، وتحديدًا على قناة beIN SPORTS HD 3 بتعليق من المتألق حفيظ دراجي، ويصحب بث المباراة استوديو تحليلي معلقًا على أداء اللاعبين وظروف المباراة.

كما أن هناك بعض القنوات الأخرى التي أعلنت بثها للمباراة وهي كالتالي:

  • القناة البرتغالية Sport TV 2 على تردد 12169 أففي من خلال القمر الصناعي Hispasat 1B/1C/1D.
  • القناة الصربية Sport Klub 1 Serbia على تردد 11345 اففي من خلال القمر الصناعي Eutelsat W2.
  • القناة الرومانية Digi Sport 3 HD على تردد 11900 اففي من خلال القمر الصناعي Thor 2/3.
  • القناة الأسبانية Movistar+ Partidazo على تردد 10729 عمودي من خلال القمر الصناعي Astra 1B-1H + 2C.
مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد اليوم مع ريال بيتيس

تشكيلة ريال مدريد اليوم لمواجهة ريال بيتيس

يذكر أن كلًا من الفريقين المتقابلين يلعبان بنفس التكتيك داخل الملعب، وعليه فقد أختار زيدان اللاعبين  في مباراة ريال مدريد وفقًا لطريقة 4-3-3 التي ينتهجها الفريق وجاءت كالتالي:

  • كايلور نافاس غامبوا كحارس مرمى.
  • داني كارفاخال وراموس وفاران ومارسيلو دا سيلفا كخط دفاعي.
  • توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش في خط الوسط.
  • ايسكو وكريسيانو رونالدو وغاريث بيل في مثلث الهجوم.
مباراة ريال مدريد
خطة زيدان في مباراة ريال مدريد اليوم

بينما جاءت تشكيلة ريال بيتيس الآندلسي  بنفس طريقة لعب 4-3-3 كالتالي:

  • انطونيو أدان كحارس مرمى.
  • أنطونيو باراغان وماندي ورضا دورميزي وزهير فضال كخط دفاعي.
  • فيكتور كاماراسا وخافي غارسيا فرنانديز وفابيان رويز في خط الوسط.
  • أنتونيو سانابريا وفرانسيس غيريرو وكريستيان تيلو في مثلث الهجوم.

متابعة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

أعلنت بعض الصحف الأسبانية صباح اليوم أن الفرنسي زين الدين زيدان يفكر أن يدخل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في خط الوسط، في مباراة ريال مدريد اليوم أمام ريال بيتيس بدلا عن توني كروس، الذي تم الإعلان عن إصابته في وقت لاحق.

كما ذكرت بعض الصحف نقلًا عن زيدان بأنه من المرهق أن يكون مدربًا لفريق مثل ريال مدريد، الأمر الذي دعا البعض لاعتباره يفكر في الرحيل عن الفريق.

متابعة مباراة ريال مدريد، تبدأ بعد دقائق قليلة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، بمفاجأة لجماهير الريالين، فقد أجرى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد العديد من التغييرات الفنية والغير متوقعة لمقابلة ريال بيتيس، خيث قرر جلوس بعض اللاعبين على دكة البدلاء على سبيل الراحة بعد مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وهما: وكريم بنزيما، ورافايل فاران، ولوكا مودريتش، كما يغيب توني كروس للإصابته ويشارك ماتيو كوفاسيتش الكرواتي بديلاَ عنه.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، بدأ ريال مدريد بالتهديف مبكرًا في الدقيقة 11 من الشوط الأول من خلال اللاعب ماركو أسينسيو، إلا أن ذلك لم يخفي التشتت بين اللاعبين داخل الملعب، مع حركات غير مدروسة من جانب بعض اللاعبين، والتي أدت إلى ضياع الكرة أو اختطافها أكثر من مرة، وعلى العكس يبدو على لاعبي ريال بيتيس الراحة داخل الملعب، ونقل الكرة بسلاسة، الأمر الذي أدي إلى احرازهم هدف التعادل في الدقيقة 34 من نفس الشوط من خلال اللاعب عيسى ماندي، مما زاد من إرباك لاعبي الفريق المدريدي حيث أدخل اللاعب ناتشو فيرنانديز هدف في مرماه أحتسبه الحكم هدف ثان لريال بيتيس.

مباراة ريال مدريد الآن، استطاع راموس أن يحرز هدف التعادل لريال مدريد مع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 50، لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس 2-2 لكل منهما، وفي الدقيقة 55 حصل راموس على إنذار، بينما حصل غاريث بيل على الانذار الثالث في مباراة ريال مدريد اليوم في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 59 أحرز لاعب الريال ماركو أسينسيو  الهدف الثالث لريال مدريد، لتصبح نتيجة اللقاء 3-2 لصالح ريال مدريد.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم الأحد 18 فبراير 2018، في الدقيقة 65 احرز كريستيانو رونالدو الهدف الرابع ريال مدريد، وفي الدقيقة 85 أستطاع سرجيو ليون أن يقلل الفارق ويحرز الهدف الثالث لريال بيتيس، وفي أخر دقائق الشوط الثاني جاء هدف كريم بنزيما لتصبح نتيجة المباراة الآن 5-3 لصالح الريال مدريد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.