ملخص نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني وتفوق أبيض

ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني وتقدم مدريدي مبكر، من المرتقب أن تبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت السعودية، ويسعى ريال مدريد إلى الفوز من أجل تعزيز حظوظه في الفوز بالبطولة، بينما يسعى برشلونة للفوز هو الأخر من أجل الصدارة وتعويض الخروج المحتمل من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات.

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم

نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم

نتيجة مباراة الكلاسيكو اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة (1/3) نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

  • نهاية المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.
  • الشوط الثاني الأن بين ريال مدريد وبرشلونة.
  • نهاية الشوط الأول بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لاشئ.
  • ليفا يضيع هدف مهم لبرشلونة.
  • د12: بنزيمة يحرز الهدف الأول لريال مدريد.
  • إنطلاق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

بالنظر إلى ترتيب الدوري الإسباني، نجد أن كلا من برشلونة وريال مدريد يتقاسمان المركزين الأول والثاني بنفس الرصيد من النقاط، وهو مايعزز من فرص برشلونة في الفوز والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسباني خاصة وأن ريال مدريد لن يستسلم بأي حال من الأحوال ولن يتعرض لأي خسارة تذكر في تلك المواجهة المرتقبة بين الريال وبرشلونة.

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

تشكيل ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو اليوم

بالنظر إلى تشكيل ريال مدريد نجد أن بنزيمة يقود تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة في تلك المواجهة في الكلاسيكو الإسباني خاصة وأن الريال لن يترك الطريق أمام برشلونة من أجل الفوز.

وجاء تشكيل ريال مدريد مكونا من أندري لونين في حراسة المرمى، وميندي ودافيد ألابا وميليتاو وكارفاخال وتوني كروس وتشوامبيني ومودريتش وفينيسوس جونيور وكريم بنزيما وفالفيردي في الهجوم، وسط طموح كبير من جانب ريال مدريد من أجل تجقيق الفوز على برشلونة في تلك المواجهة المرتقبة.

توقعات نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

يتوقع الجميع أن تكون مباراة الكلاسيكو الإسباني مختلفة خاصة وأن الإحتمالات كبيرة بإنها قد تنتهي بالتعادل بين الفريقين في ظل القوة المتعادلة بينهما، إلا أن حظوظ ريال مدريد أقوى من برشلونة خاصة وأن المعنويات مرتفعة بالنسبة لريال مدريد والذي يعيش أفضل عصوره على عكس برشلونة والذي يعاني من نقص في الصفقات بشكل كبير.

هذا ونتابع بكل تأكيد نتيجة مباراة الكلاسيكو الإسباني اليوم بين برشلونة وريال مدريد وسط حالة من الترقب لنتيجة المباراة في الكلاسيكو المرتقبة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد